التوقيت الثلاثاء، 26 يناير 2021
التوقيت 07:22 ص , بتوقيت القاهرة

طفل يقاطع جده بطريقة كوميدية بمقابلة على الهواء عبر قناة MSNBC.. فيديو

موقف محرج على الهواء مباشرة
موقف محرج على الهواء مباشرة
يقع الكبار فى مواقف طريفة أثناء العمل من المنزل بسبب الأطفال خاصة فى الوقت الذى تنعقد فيه الاجتماعات أو المقابلات التليفزيونية عبر مكالمات فيديو كونفرانس، فى ظل إجراءات وقيود جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، الذى أجبرت ملايين الأشخاص على العمل والتعلم من المنزل، وفى هذا الصدد، قطع طفل مقابلة كان يجريها جده على الهواء مباشرة مع شبكة MSNBC الإخبارية، على نحو غير متوقع.

 

4

 

جد الطفل كان الدكتور إروين ريدلينر، وهو طبيب أطفال أمريكى ومتخصص فى الرعاية الصحية والتخطيط والاستجابة للكوارث، والموقف الطريف حدث عندما كان ريدلينر يجرى مداخلة مع برنامج "Deadline White House" عبر محطة  MSNBC، حيث كان الدكتور إروين ريدلينر يتحدث عن تقديره لوضع جائحة فيروس كورونا، قبل أن يباغته صوت حفيده أرون، الذى قفز فجأة بجواره ووقف خلف ظهره ليظهر معه فى المداخلة، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "CNN" الإخبارية.

screen_shot

 

وكانت وقائع مماثلة قد حدثت على الهواء، أبرزها عندما قطع طفلان مداخلة مباشرة لوالدهما البروفيسور روبرت كيلى، الخبير فى شئون كوريا الجنوبية، عندما كان يتحدث مع تليفزيون هيئة الإذاعة البريطانية (BBC).

 

1

 

2

 

كما حدثت واقعة مشابهة عبر BBC، عندما قاطعت ابنة خبيرة الاقتصاد البريطانية كلير وينهام، مداخلتها المباشرة مع بى بى سى، ووقتها حاولت الأم تفادى المفاجأة عبر التعامل على نحو فكاهى ومواصلة الحديث.

 

وفى محاولة لتخفيف الإحراج عن الأم، حاور مذيع BBC، الطفلة الصغيرة التى كانت تحاول إيجاد مكان مناسب لوضع "برواز" صورة على أحد الأرفف الخشبية فى الغرفة، وعندما شعرت بالحيرة، وجه لها المذيع نصيحة بوضعها فى الرف السفلى، سائلًا خبيرة الاقتصاد البريطانية كلير وينهام، عن اسم ابنتها، لترد ضاحكة "سكارليت"، وحينها سألت الطفلة الصغيرة والدتها عن اسم المذيع، لتقول لها: "كريستيان"، فقالت له سكارليت، "أريد فقط معرفة أين ترغب أمى بوضعها؟.. أمى أين تريدين أن أضعها؟"، لينهى مذيع BBC، المقابلة، قائلًا: "هذه أكثر مقابلة مفيدة أجريتها اليوم".