التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:29 ص , بتوقيت القاهرة

ميجان ماركل وهارى يقدمان 130 ألف دولار تبرعات لجمعية لتعليم الفتيات الإفريقيات

الأمير هارى وميجان ماركل
الأمير هارى وميجان ماركل
 
الأمير هارى وميجان ماركلالأمير هارى وميجان ماركل

 

وتبرع الزوجان بعد أن أطلق المعجبون، الذين يطلقون على أنفسهم فرقة ساسكس، حملة لجمع التبرعات تكريما لعيد ميلاد هاري وميجان في 15 سبتمبر و4 أغسطس على التوالي.

جمعت الحملة 129000 دولار واستجاب هاري وميجان من خلال التبرع بنفس قيمة المبلغ، وتبرعا بمساهمتهما البالغة 130 ألف دولار.

والتبرعات الخيرية معفاة من الضرائب في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. CAMFED مسجل في كلا البلدين.

ومن جهة أخرى زعم خبراء ملكيون أن الأمير هاري "أسعد من أي وقت مضى" في عيد ميلاده السادس والثلاثين، مشيرين إلى أنه لا يفتقد حياته القديمة على الإطلاق.وقال أوميد سكوبى، مؤلف كتاب العثور على الحرية، أن الأمير هارى دوق ساسكس، الذي بلغ اليوم نفس العمر الذي كانت فيه والدته الأميرة ديانا عندما توفيت، "راضٍ جدًا" بزواجه وعائلته و "مزدهر" في حياته المهنية، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وقال سكوبي، الذى شارك في تأليف السيرة الملكية المثيرة للجدل، العثور على الحرية، والتي أثارت الدهشة لمديحها المتدفق ومعرفتها القوية بهاري وميجان ماركل، 39 عامًا، لمجلة فانيتي فير: "هذه هي اللحظة التي يستطيع "هارى" الجلوس فيها والتفكير".

وفي الوقت نفسه، أخبرت المعلقة الملكية إنجريد سيوارد المنشور أن دوق ساسكس يمكنه الاحتفال بعيد ميلاده "بأعلى مستوى" ، مضيفة: "إنه يحتضن حياته الجديدة وكل شيء يعد مغامرة في الوقت الحالي، لقد تقدم بسرعة كبيرة ، ولا أعتقد أنه يفتقد حياته القديمة على الإطلاق".

وقاد الأمير وليام وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج تهنئات عيد ميلاد الأمير هاري في عيد ميلاده السادس والثلاثين، بعد شهر من نشر ادعاءات بشأن علاقة الأخوين المتوترة في كتاب "العثور على الحرية" عن قصة حياة هارى وميجان.