التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:20 ص , بتوقيت القاهرة

هارى وميجان ماركل يحاولان بناء جسور مع الملكة إليزابيث.. اعرف القصة

ميجان ماركل والأمير هارى والملكة اليزابيث
ميجان ماركل والأمير هارى والملكة اليزابيث
كشف مصدر ملكي أن الأمير هاري وميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، يحاولان بناء جسور مع الملكة اليزابيث، وذلك بعد انتقاده للكومنولث الفترة الماضية.
 
وبحسب ما ورد يحاول دوق ودوقة ساسكس إجراء تعديلات مع الملكة اليزابيث بعد أن بدا أن هاري، 35 عامًا، قد انتقد الإمبراطورية البريطانية الشهر الماضي بالقول إن تاريخ الكومنولث "يجب الاعتراف به" حتى لو كان "غير مريح"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
يأتي هذا الادعاء بعد أن أشاد الزوجان بالملكة اليزابيث جدة هاري هذا الأسبوع، وأصروا على أنه "شرف'' لمواصلة إرث الملكة اليزابيث، وأن الملكة قد نجحت فيما شرعت في القيام به مع الكومنولث.
 
هارى وميجانهارى وميجان
 
ووفقًا لمصدر داخلي، فقد أدرك هاري وميجان، بأنهما "يحتاجان إلى العائلة المالكة أكثر مما تحتاجهما العائلة، وقال المصدر للصحيفة أن "الملكة تحمي الكومنولث بشدة".
 
وقال :"يبدو أن هاري وميجان يحاولان أخيرًا بناء الجسور كما أعتقد على الرغم من شعبيتهما في بعض الأوساط، لقد أدركا أنهما بحاجة إلى العائلة المالكة أكثر مما تحتاجهم".
 
ميجان وهارىميجان وهارى
 
وفي شهر يوليو، واجه دوق ساسكس انتقادات بعد أن بدا وكأنه ينتقد الإمبراطورية البريطانية بقوله إن الكومنولث يحتاج إلى اتباع الآخرين الذين "اعترفوا بالماضي" و "يحاولون تصحيح أخطائهم"، واعترفوا أيضًا بامتلاكه "التحيز اللاواعي".
 
وأدلى بالتعليق أثناء انضمامه إلى زوجته ميجان لإجراء مكالمة فيديو مع القادة الشباب من كوينز كومنولث ترست لمناقشة "العدالة والمساواة في الحقوق".