التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 12:05 م , بتوقيت القاهرة

سلسلة هواتف Reno 3.. إبداع الكاميرات من OPPO (صور)

هاتف OPPO Reno 3 الجديد
هاتف OPPO Reno 3 الجديد

أبدعت شركة OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، مرة جديدة مع سلسلة OPPO Reno 3 التي أطلقت حديثاً في مصر إلى جانب سماعات OPPO Enco W31 .

قدمت هذه العلامة التجارية التي تعلمت من تجارب الأجيال السابقة، تجارب تصوير مميزة حيث يأتي OPPO Reno 3 بأربع كاميرات مع مجموعة من مميزات بتقنية الـ AI بما في ذلك التصوير الفوتوغرافي المحسن للصور، والتعرف السريع على الوجه وتتبع حركة الجسم بالكامل، بالإضافة إلى تقنية الألعاب HyperEngine للحصول على رسومات سريعة ومرنة وأسلوب لعب سهل ومتواصل.

مميزات هواتف OPPO Reno 3

مع كاميرات رباعية بجودة 48 ميجابيكسل وكاميرا أمامية 44 ميجابيكسل، تقدم هواتف Reno 3 أداءً ممتازاً في التصوير في مختلف ظروف الإضاءة.

يمكن أن تحسن كاميرا التكبير الرباعي القوية بجودة 48 ميجابيكسل، مع خاصية الصور فائقة الوضوح بدقة 108 ميجابيكسل بشكل كبير من جودة الصور بدون فقدان أي تفاصيل.

1

وأضافت OPPO لأول مرة خوارزمية Urtla Night Mode للتصوير الليلي في الكاميرا الأمامية، فعندما يلتقط المستخدم صور السيلفي أثناء الليل، تنتج تقنية Urtla Night Selfie Mode صور سيلفي واضحة مع إضافة المزيد من البريق أثناء ظلام الليل، كما تسمح تقنية التصوير الليلي Urtla Dark Mode في الكاميرا الخلفية، التصوير أثناء الليل على نحو أكثر سهولة وروعة حتى في حالات التصوير التي يكون فيها السطوع المحيط أقل من 1 شمعة.

بالإضافة إلى ذلك يتيح هاتف Reno 3 خاصية الفيديو بوكيه التي تعمل على عزل الخلفية عند تسجيل الفيديو لإبراز الأشخاص، ومنح تأثيراً شبيه بالـ DSLR، كما يتيح الهاتف تكبير الفيديو فمع تكبير هجين 5X، وتكبير رقمي 20X، من السهل الحصول على التكوين المثالي من أي مسافة لتصوير فيديو يشبه أفلام السينما، كما يتمتع هاتف Reno 3 بخاصية الـ AI Beauty Mode التي تدعمها كل من الكاميرات الأمامية والخلفية لكي تتمكن من إظهار أفضل ما بك.

2
 

وبالنسبة لتحرير الفيديوهات، يضم الهاتف Soloop Smart Video Editor وهو محرر فيديو ذكي يساعد محبي الفيديوهات على إخراج فيديوهات بسهولة حيث يقوم التطبيق باختيار أكثر المقاطع المثيرة بذكاء ويحسنها مع الموسيقى، ويقوم بتحرير المادة المصورة وفقاً للتغيرات اللحنية في الموسيقى، الآن مع مجموعة متنوعة من الأفكار، والتصميمات، والفلاتر يمكن للمستخدمين تحرير فيديو ومشاركته على تطبيقات الفيديوهات مثل يوتيوب وتيك توك بمنتهى السهولة.

 

سماعات OPPO Enco W31

أما سماعات OPPO Enco W31 فتعد أول منتج صوتي لاسلكي حقيقي لـ OPPO وهي أول سماعات رأس لاسلكية حقيقية مدمجة مع مكبرات صوت فائقة الديناميكية في الصناعة، مما يجعل تجربة الصوت مفصلة وقوية.

3
 
 
وتستخدم سماعات OPPO Enco W31 في إرسال بلوتوث ثنائي الأذنين منخفض الكمون ومتوافق مع معظم الهواتف الذكية، علاوة على ذلك، تأتي السماعات بتصميم أكثر أمانًا داخل الأذن يساعد على مقاومة أقوى للماء والغبار.

 

سعر هواتف OPPO Reno 3 داخل مصر

تتوافر هواتف OPPO Reno 3 باللونين الأسود والأزرق مقابل 5.990 جنيه مصري فقط.

سعر سماعات OPPO Enco W31

تتوافر سماعات سماعات OPPO Enco W31 باللون الأبيض مقابل 1.499 جنيه مصري فقط.