التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:30 م , بتوقيت القاهرة

بريطاني يستغل تقديم التحية للأطقم الطبية فى الحي ويتقدم للزواج من جارته

طلب زواج
طلب زواج
استغل شاب بريطاني تقديم التحية إلى مقدمو الرعاية الصحية في المملكة المتحدة، لاقتراح الزواج من فتاة ضمن الأطقم الطبية خلال تواجدها أمام منزلها، حيث أراد جعل تلك اللحظات لا تنسى وتسجل فى ذاكرتها وتخلق روحا من الفرح. 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن جيمي كارلتون ، يبلغ من العمر 27 عامًا ، على اقترح على جارته لورين ماكولاي ، 26 عامًا، بينما كان الناس في شارعهم في مدينة نورثهامبتونشاير بالمملكة المتحدة، يظهرون دعمهم للأطقم الطبية الذين  يقدمون الرعاية الصحية لمرضى كوفيد 19 في المستشفيات.

 
اقتراح زواج  (3)

وأوضح التقرير، أن الشاب جيمي كارلتون فاجئ الجميع، بما في ذلك والدته، عندما نزل على ركبة واحدة خلال التصفيق الوطني الأخير، ليقوم باقتراح الزواج وسط تسفيق المتواجدين.

اقتراح زواج  (1)

وتظهر عاملة دعم الصحة العقلية "ماكولاي" خارج واجهة منزل الزوجين ، ثم دار حولها وقال لها: "لورين ، هل تريد قضاء بقية حياتك معي؟، ليقوم بعدها بسحب خاتم الخطوبة من جيبه الخلفي والنزول على ركبته ، ثم تتوقف عن التصفيق وتبدأ بالتساؤل عما إذا كان يمزح قبل موافقتها، وقالت : "لقد فوجئت من الواضح أنه وضع الكثير من التفكير فيه. جعلها أكثر خاصة بالنسبة لي".

اقتراح زواج  (2)

تمكنت فرانكس ، وهي مديرة مالية تبلغ من العمر 50 عامًا ، من التقاط اللحظة الحارة حيث تصادف تصوير آخر التصفيق الوطني لمقدمي الرعاية، حيث طلب منها  كارلتون السير من منزلها في الشارع للانضمام إليهم من أجل التصفيق قالت "لقد أراد أن يكون خاصًا ، وقد انضم كلاهما إلى التصفيق كل أسبوع، إنها المرة الوحيدة التي كنت سأكون فيها هناك بسبب قواعد الإغلاق، واعتقد أنها ستستمر في الذاكرة  إلى الأبدـ لقد فوجئت ولكنى سعيدة للغاية وسعداء لكوني جزءًا منها.