التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 08:18 ص , بتوقيت القاهرة

الفلوس الحلال مبتروحش.. "كورونا" يعيد خاتم زواج لرجل أمريكى بعد 3 أعوام

خاتم الزواج
خاتم الزواج
أعادت الصدفة خاتم زواج إلى رجل أمريكي بعد فقده عام 2017 خلال تناوله وجبة مع زوجته في أحد مطاعم ولاية فلوريدا، ولم ينتبه أن خاتم الزواج انزلق من إصبعه، وظن أنه لن يجده نهائيا.

ولكن بسبب فترة توقف المطاعم وفقا للقيود التي فرضتها الولايات المتحدة الأمريكية بعد تفشى فيروس كورونا، أستغل صاحب المطعم هذه الظروف  للقيام بأعمال ترميم، حيث خلع الألواح الخشبية التي تغطي أرضية المطعم، ليكتشفوا وجود عددا من المواد الثمنية، مثل قطعة ذهبية وخاتم فضي.

1-1338167

ويقول صاحب المطع إنه كان محفورا على الخاتم عبارة "مايك وليزا 08-21-15"، أي اسم العروسين وتاريخ زفافهما، وفقا لشبكة "سكاي نيوز".

وقررت مديرة التسويق في المطعم، نشر صورة الخاتم، معتقدة في البداية أنها لن تحصل على رد، وتمت مشاركة المنشور من قبل 5000 مستخدم في موقع "فيسبوك"، قبل أن تصل إلى مايك وليزا.

وبالفعل، اتصلت الزوجة بالمطعم بعد ثلاثة أيام من تداول المنشور، وقالت "اتصلت (الزوجة) وقالت: لن تصدقوا هذا، لكن أنا ليزا".

وأرسلت ليزا صورا لها وهي تتناول الطعام مع زوجها في المطعم في عام 2017 كدليل يدعم كلامها.

من ناحية أخرى تعيش الولايات المتحدة الأمريكية، فترة من أسوأ الفترات في تاريخها منذ تفشى فيروس كورونا بين سكانها، فقد عادت الإحتجاجات تظهر في شوارع ولايتها ضد الرئيس الحالى دونالد ترامب، وتزايدت أعداد المصابين وأيضًا أعداد الوفيات في عدد من الولايات.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه تم إجراء أكثر من 4 ملايين فحص لفيروس كورونا في الولايات المتحدة، كما أعلن قيام بعض الولايات بتخفيف إجراءات الإغلاق والبد تدريجيا فى إعادة تشغيل الاقتصاد، وأضاف أنه من الممكن إعادة افتتاح الاقتصاد سريعا.

وأشار ترامب إلى أن النموذج الأمريكي في التعامل مع الوباء هو الأفضل عالميا بشهادة الكثير من قادة وروؤساء العالم.