التوقيت الأربعاء، 12 أغسطس 2020
التوقيت 01:00 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

أمينة تشعل حفل رأس السنة بالزمالك بالـ "الحنطور" و"موزة مصرية"

أمينة
أمينة

أحيت المطربة الشعبية أمينة حفلا غنائياً، بأحد فنادق الزمالك، ضمن حفلات رأس السنة واحتفالات العام الجديد 2020، وتألقت فى الحفل الذى حضره جمهور كبير من مختلف الفئات بأغانيها الشهيرة أبرزها "الحنطور" و"موزة مصرية" و"بشويش عليا" و"أخيرا اتجوزت" و"اللى راحو" وغيرها من الأغانى، وتستعد أمينة لإحياء ثانى حفلاتها فى رأس السنة بعد قليل فى أحد الفنادق المطلة على النيل.

يذكر أن آخر أعمال أمينة مؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم "اخلع" من كلمات إيلى حنا، وألحان أحمد بركات، وتوزيع ماجد ضاهر، وإيقاعات طونى عنقة وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب فى العاصمة اللبنانية بيروت.

 

وتشهد ليلة رأس السنة نشاطًا فنيا كبيرا للمطربين والراقصات لإحياء الحفلات الغنائية فى فنادق مصر، لاسيما أن هذا اليوم يعد أبرز المواسم بالنسبة لهم، حيث يحيى كل مطرب أكثر من حفل الليلة، وسط اقبال كبير من الجمهور الذي يحرص على الخروج والسهر سواء بصحبة أصدقائهم أو عائلاتهم رغم ارتفاع أسعار الحفلات والتى بدأت من 2000 ووصلت إلى 10000 جنيه.

 

ومن أبرز نجوم حفلات الليلة بالقاهرة محمد حماقى، حكيم، هيفاء وهبى، رامى صبرى، محمود الليثى، أحمد شيبة، محمد فؤاد، هشام عباس، وائل جسار، وموسى ومنة عطية ونعوم وسمر الحسينى وفى أبو ظبى أحيا تامر حسنى ونانسى عجرم حفلاً هناك اضافة إلى شرم الشيخ والغردقة.