التوقيت الإثنين، 03 أغسطس 2020
التوقيت 11:32 م , بتوقيت القاهرة

بيومى فؤاد يستأنف تصوير مسلسل "حشمت فى البيت الأبيض"

الفنان بيومى فؤاد
الفنان بيومى فؤاد
بدأ صناع مسلسل "حشمت فى البيت الأبيض" بطولة بيومى فؤاد، استكمال تصوير أحداث المسلسل لتصل حلقاته إلى 30 حلقة وعرضه على القنوات الفضائية خلال شهر من الآن، بدلا من شبكة NETFLIX .، إذ كان من المقرر الاكتفاء بـ 13 حلقة "مينى دراما".
 
 
وجاء اتجاه صناع العمل إلى استكمال تصوير المسلسل، بعد مشاهدة الحلقات التى انتهوا من تصويرها وارتأوا أن العمل يصلح أن يكون مسلسلا كبيرا وعرضه بالتليفزيون ليأخذ حقه من المشاهدة، خاصة أنهم انتهوا من كتابة جزء ثانٍ من العمل – 13 حلقة أخرى – وبذلك يكون المسلسل جزءا واحدًا يتضمن 30 حلقة.
 
مسلسل "حشمت فى البيت الأبيض" وتدور أحداثه حول "حشمت" الذى يجسد شخصيته بيومى فؤاد، وهو رجل من أصول مصرية يقرر الترشح فى الانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة الأمريكية، ويفوز بها ليصبح أول مصرى داخل البيت الأبيض، وتتطور الأحداث والمواقف خلال المسلسل فى إطار كوميدى ساخر.
 
"المسلسل  فكرة محمد الشواف وسيناريو وحوار ورشة كتابة شارك فيها محمد أبو السعد وليد أبو المجد وإبراهيم ربيع ، ومن إخراج مصطفى فكرى، وبطولة بيومى فؤاد، إنعام سالوسة، بدرية طلبة، حمدى المرغنى إسلام جمال، هبة عبد الغنى، رانيا ملاح، أحمد جمال سعيد، أحمد رأفت، وأسماء جلال، كذلك مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.