التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:05 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد..بيومى فؤاد:الضرائب طاردتني بسبب "كلام الجرايد"

الفنان بيومى فؤاد
الفنان بيومى فؤاد

قال الفنان بيومى فؤاد، إن كثرة الحديث حول الأعمال الفنية التى أشارك بها، تسببت لى بإزعاج لدرجة أن مصلحة الضرائب بدأت تلاحقني على خلفية ما كتب فى وسائل الإعلام.

 وتابع:"الأول كان الكلام مقبول لكن لما طُول باخ شوية ..ولدرجة أننى وأنا فى الحج قالوا لى أنت هنا كمان فقلت ليهم أنا جى أتوب..لو قعدت فى البيت هيقولوا كدا..لكن الآن أصبحت معتاد على الموضوع ومش بيضيقنى".

 

وأضاف "فؤاد"، خلال حواره ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر فضائية "on e"، قائلاً:"لو أنا عملت مشهد فى مسلسل قوامه 30 حلقة بيتحسب عليا عمل فنى شاركت فيه..والضرر الوحيد من ذلك أن هذا التهريج أتقلب بجد عند الضرائب".

وأكد بيومى فؤاد، أن من المواقف الطريفة التى تعرض لها جراء الحديث حول الأعمال الكثيرة التى شارك بها، أن مصلحة الضرائب احتسبت عليه أعمال كان ضيف شرف بها ولم يتقاضى أية أجر عليها، وتابع:"الكوميدى فى الأمر أنهم جابو لى حاجات من 2005 أنا نستها أو أن الأعمال أسمها أتغير عن الوقت الذى كنا نصور فيه وقتها"، مشدداً على أنه أجرى تسوية مع مصلحة الضرائب بعد رحلة من المعاناة تمكن خلالها أثبت الأعمال التى تقاضى فيها أجوراً متواضعة وأخرى لم يتقاضى عليها أجراً مطلقاً.

وتابع "فؤاد":"مرة جانى تقرير من الضرائب فكتبت بين قوسين والله العظيم تلاتة مخدت ولا جنيه.. الضرائب لاحقتني لكن أنا تحت أمرهم وتحت كل ما هو قانونى..حظى أن المحاسب بتاعى كان كبير فى الوقت اللى اتفتح فيه الملف بتاعى ودى من الكوميديا اللى عشتها فى حياتى".