التوقيت الخميس، 21 يناير 2021
التوقيت 09:29 ص , بتوقيت القاهرة

وفاه محمود الجندي..تعرف على العلاقة التى جمعته بـ عبلة كامل

الفنانة عبلة كامل
الفنانة عبلة كامل

وفاه محمود الجندي.. رحل الفنان محمود الجندي في ساعات مبكرة من صباح اليوم الخميس، عن عمر يناهز 74 عاما وذلك أثر تعرض محمود الجندي لأزمة صحية خلال الأيام الماضية ونقله لإحدى مستشفيات بمدينة السادس من أكتوبر.

وفي إطار ذلك يستعرض موقع دوت مصر علاقة الفنان محمود الجندي بالفنانة عبلة كامل خلال فترة زواجهما، في برنامج "ست الحسن" مع الإعلامية شريهان أبو الحسن:

محمود الجندي وعبلة كامل

قال الفنان محمود الجندي: عبلة كامل في الوقت التي تزوجتها فيه هي الوحيدة التي كانت على ذمتي، والذي جمعني بها إنسانيتها، أول مرة شوفتها في مسلسل الشهد والدموع، وشعرت أنها إنسانه كويسة، وبعد ذلك في فيلم الطوفان، بعد أن رشحتها للدور، لأن المؤلف كان يبحث عن شخصية تجسد شخصية سيكولوجتها غير متوازنة.

واستطرد محمود الجندي: عملنا مع بعض، أعجبت الأول بفنها وإبداعها، وبقربي منها شعرت بأنها مثلي فلاحة، ولها تقاليد وعادات وقيم معينة أتربينا عليها، وبعد وفاة زوجتي كنت محتاج حد يأخذ باله من تفاصيل حياتي، وبعد ذلك جاءت هي في ذهني، وبالفعل اتكلمنا وقلتها نتجوز تطلبي ايه، قالتلي مش ليا طلبات ولا شروط، وقلت لها نراعي ربنا في بعض  وبالفعل اتجوزنا وقضينا أيام جميلة.

وأضاف الجندي: سبب انفصالي عنها هو العمل، كنت بدور عليها في بعض الأوقات مش بلاقيها موجودة، وكمان هي ليها بطولات ونجومية أكثر مني وده أثر فيا أووي، وخاصة أنهم يختاروني معها في الأدوار مجاملة لها وده لا يصح لأني راجل بحترم موهبتي ونفسي وده أثر في العلاقة، وده مش أصول البيت اللي أتربيت فيه.

واختتم حديثه بأن عدد الأعمال التي جمعتهما ببعض 3 أعمال دراما تلفزيونية، وكشف الفنان أنهم اتفقوا على الانفصال بناء على رغبة الفنانة عبلة كامل، بعد أن شعرت بعدم التوافق، غير أننا سبق وأن اتفقنا قبل الزواج لو شعرنا بأننا مش مرتاحين هننفصل، وقلت لها لو شعرتي أنك مش مرتاحة قولي ليا، لو قلتي أنه خلاص يبقا خلاص.