التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:20 م , بتوقيت القاهرة

شاهيناز ضياء .. الحكاية المثيرة من الألف للياء "فيديو"

شاهيناز ضياء
شاهيناز ضياء

شاهيناز ضياء أصبحت حديث الصباح والمساء على مواقع التواصل الاجتماعى بعدما نشرت صورة اعتداء زوجها عليها بالضرب.

شاهيناز ضياء .. أصل الحكاية

بداية قامت شاهيناز بنشر صور لها من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يظهر فيها أثار دماء على وجهها، وعلقت عليها: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا إيهاب يا ابن باهرة، ضربني وبهدلني أنا وأمي ومش عايز يديني ابني، ليا ربنا يجيبلي حقي".

 
شاهيناز ضياء .. مكان الواقعة
 

أكدت المطربة شاهيناز أن زوجها قام بالاعتداء عليها هى ووالدتها فى منطقة المهندسين ومنعها من رؤية ابنها الوحيد "مالك".

 

شاهيناز ضياء .. سبب الانفصال والخلاف مع زوجها

 

كشفت شاهيناز ضياء أنها منفصلة عن زوجها من حوالى سنين، حيث كان يعاملها معاملة سيئة وأخذ منها كل ما تملك من شقة وملابس وغيرها ولم يقم بمصاريف ابنها من وقت انفصالهما.

 

شاهيناز ضياء .. كواليس الأزمة

أضافت أنها اتفقت مع أحد أصدقائه أمس على مقابلته فى منطقة المهندسين ورجوع ابنها لها ولكن حدث عكس ذلك والأمر تسبب فى ضربها وإهانتها بأقذر الشتائم وكذلك والدتها التى كانت تصطحبها.

شاهيناز
 
وأشارت أن زوجها رافض مبدأ الطلاق تماما من فترة الأمر الذى أدى إلى تحريكها قضية خلع ومن المقرر الحكم فيها يوم الخميس المقبل.
 
شاهيناز ضياء .. من الذى نشر صورة الاعتداء

أكدت شاهيناز ضياء:  تعرضت إلى تريقة من بعض الناس على نشر صورها على صفحات السوشيال ميديا مشيرة أن شقيقتها هى التى قامت بذلك ونشرت صورها وهى فى حالة انهيار بعد ذهابها إلى القسم وتحرير محضر بما حدث.

 

 قد تزوجت شاهيناز في أغسطس من عام 2014، وأهدت له أغنية "أنا بعشقه" التي لازالت تحقق نجاحا كبيرا إلى وقتنا الحالي، وذلك بعد مشاركتها في الموسم الخامس من برنامج "ستار أكاديمى" اللبناني.