التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 09:31 م , بتوقيت القاهرة

صور| نجوم "ستار أكاديمي" في زفاف زميلتهم "شاهيناز ضياء"



شهد حفل زفاف المطربة "شاهيناز ضياء"، نجمة الموسم الخامس في برنامج المسابقات "ستار أكاديمي"، والذي أقيم أمس السبت بأحد الفنادق الكبرى على رجل الأعمال "إيهاب محمود"، تواجُد عدد كبير من أصدقاء العروس ممن اشتركوا خلال الأعوام السابقة في نفس البرنامج، منهم أحمد عزت، محمد قماح، مروة نصر، بالإضافة إلى نجمة برنامج "آراب آيدول"؛ "كارمن سليمان".

كما تواجد في الحفل لاعب الكرة "خالد بيبو" وحرمه صديقة العروس المقربة، والكابتن "أمير عزمي مجاهد"، والمنتج "محمد علام" زوج المطربة "مروة نصر"، والذي يُتوقع أن يقوم بإنتاج الألبوم الأول لـ"شاهيناز"، والفنان الشاب "إسلام جمال". وتخلل الحفل أغنية خاصة قدمتها "شاهيناز" لزوجها خلال الرقصة الأولى للزفاف، وشاركت في إحياء الحفل المطربتين "ياسمين نيازي" و"كارمن سليمان".

جدير بالذكر، أن "شاهيناز" بعد خروجها من "ستار أكاديمي"، قدمت أوبريت "سمع كل العالم"؛ تضامنا مع ضحايا غزة، بالاشتراك مع مجموعة من المطربين الشباب، بالإضافة إلى أغنية "أجمل أيام حياتنا" بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، وأوبريت "الحلم المصري" مع "محمد قماح" وعدد من المطربين الشباب، وأغنية "أرض الخير" بمناسبة ثورة 25 يناير مع "كريم صبري" و"رامي الغمراوي".