التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 12:51 م , بتوقيت القاهرة

نجوم الفن يهنئون العالمي رامى مالك بعد فوزه بجائزة الأوسكار

رامى مالك
رامى مالك

 

حرص عدد من نجوم الفن علي تهنئة الفنان العالمي رامي مالك علي موقع التواصل الاجتماعي "أنستجرام" بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل عن فيلم Bohemian Rhapsody، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 91 2019، على مسرح دولبى فى مدينة لوس أنجلوس.

ندي بسيوني :

هنأت الفنانة ندي بسيوني الفنان رامي مالك من خلال نشرها مقطع فيديو علقت عليه قائلا:"مبروك رامي الأمير المصري الجديد من 10سنين لم نكن نتخيل اننا سنقترب وننافس علي الأقل في جوائز عالمية زي جائزة أفضل لاعب في العالم وجائزة الأوسكار حقيقة وواقع الان الشاب المصري يقدر يعمل معجزات نفكر بالاسلوب ده أفضل من شغل بالنا انه عاش في مصر ولا لأ.

مجدي الهواري:

شارك المخرج مجدي الهواري صورة للنجم رامي مالك، وكتب: "والله وعملوها الرجالة تاني مرة من غير عنصرية بعد محمد صلاح ، المصري ‫رامي مالك يفوز بالأوسكار كأفضل ممثل عن دوره في bohemian rhapsody.

بشري:

نشرت الفنانة بشرى صورة لرامي مالك وكتبت: "لقد فعلها.. رامي مالك يفوز بالأوسكار".

 

 

شريف رمزي:

كما نشر الفنان شريف رمزي جمهوره بصورة لرامي مالك، وكتب: "كده الحمد لله بقى عندنا ١ فخر عرب في الرياضة و١ في السينما، شكرًا لك رامي مالك على نجاحك".

 

كما نشر الفنان محمد كريم مقطع فيديو وهو مع الفنان العالمي رامي مالك وعلق عليه قائلا:" الشهر الماضي قلت لك رامي "أنا أشم جوائز الأوسكار قادمة طريقك "وهنا أنت الفائز يا اخي "وكل المصريين فخورين معك  ،أعطيت الأمل والإلهام للكثير من الفنانين في جميع انحاء العالم أنا سعيد وفخورك .. فأنت نعم الأخ ..الله يبارك لك.

 

كما كتبت الفنانة شيري عادل علي صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "أنستجرام" تهنئة قائلا :"فعلها .. برافو".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

He did it 💪👏👏👏👏 #oscars #ramimalek #bohemianrhapsody bravo 👏👌

A post shared by Shery Adel (@shery_adel_official) on

كما هنأت الإعلامية بوسي شلبي بنشرها صورة للفنان رامي مالك وعلقت عليها قائلا :"مبروك"

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مبروووك

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on