التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:23 م , بتوقيت القاهرة

كريم عفيفي: أشارك فى مسلسلين برمضان لأول مرة

كريم عفيفي
كريم عفيفي

يشارك كريم عفيفى للمرة الأولي فى مسلسلين فى دراما رمضان خلال مسيرته الفنية، وأكد عفيفي أنه دوماً ما كان يفضل العمل على مسلسل واحد من أجل التركيز بصورة أكبر وعدم التشتت فى أكثر من لوكيشن، إلا أنه لم يستطع رفض السيناريو المعروض عليه سواء "فكرة بمليون جنيه" أو "ولد الغلابة".

 

وقال كريم : "بالنسبة لـ على ربيع فهو صديقى الذى ارتبط معه بصداقة تمتد لحوالي 15 عام، وبالتالى في كيميا خاصة بيننا ولا اتأخر عن العمل معه خاصة أن الدور مختلف والعمل بشكل عام حافل بالمواقف الكوميدية الذى نأمل أن تعجب المشاهد".

وتابع قائلا : بالتأكيد لن أتمكن من رفض عمل أشارك فيه مع السقا الذى يعد واحد من أهم النجوم منذ ظهوره على الساحة الفنية، وبالتالى فإن العمل معه إضافة مهمة خاصة أن الدور مهم للغاية إلى جانب وجود فريق عمل مميز بالكامل".

مسلسل "فكرة بمليون جنيه" يشارك فيه بجانب على ربيع وكريم عفيفى كلاً من صابرين، صلاح عبد الله، ملك قورة، طارق عبد العزيز ومن تأليف اياد ابراهيم وإخراج وائل إحسان بينما مسلسل "ولد الغلابة" يشارك فيه إدوارد، صفاء الطوخى، إنجى المقدم، هبة مجدى، كريم عفيفى، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامى.