التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 10:56 م , بتوقيت القاهرة

مسلسل اهو ده اللى صار .. روبي تحلق فى سماء الدراما

مسلسل اهو ده اللى صار
مسلسل اهو ده اللى صار

بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسل اهو ده اللى صار ، المسلسل يتصدر مؤشرات بحث جوجل اليوم الأربعاء 20 – 2 – 2019.

مسلسل اهو ده اللى صار

 

مسلسل اهو ده اللى صار .. روبى تتفوق على نفسها

 

وأبدت الفنانة روبي ، سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي تلقتها على دورها في مسلسل اهو ده اللى صار ، مشيرة إلى أن المسلسل جذب الجمهور من الحلقة الأولى لما يحتويه من أجواء درامية مختلفة.

مسلسل اهو ده اللى صار 

وأكدت الفنانة روبي، أنها وجدت خلال عرض الحلقات الأولى من مسلسل اهو ده اللى صار رد فعل إيجابى من الجمهور أسعدها بشكل كبير جدا، لافتة إلى أن هناك نقاش وتفاعل يدور بين الجمهور حول العمل بشكل عام.

2
 
مسلسل اهو ده اللى صار

 

وتابعت روبي أن التقييم المنطقي القائم على وجهات نظر لا تأتي إلا بعد انتهاء عرض المسلسل بشكل كامل، ولكن من الضروري وجود بوادر حول رؤية بسيطة عن العمل بعد مشاهدة بعض الحلقات،  قائلة: إن توقيت عرض مسلسل اهو ده اللى صار في هذه الأيام مناسب للغاية وفرصة لمشاهدة العمل والتركيز معه من البداية ومتابعة مجرياته أفضل من عرضه مع كم كبير من الأعمال في رمضان، وبالتالي المشاهد لا يجد فرصة للتركيز في كل الأعمال الفنية، مشيرة إلى أنها تطل في العمل بوجهين وبشكل مختلف ولكنها استطاعت الفصل بين شخصية "سلمى" و"نادرة" ، خاصة أن كلا منهما تأتي في حقبة زمنية مختلفة عن الأخرى.

3
 
مسلسل اهو ده اللى صار

وأكدت روبي ، وجود صعوبة في تقديم شخصيتين داخل عمل فني واحد ، لكنها قائلة: "لولا وجود صعوبات في تقديم أي دور ما خلق التحدي لتقديم الأفضل".

 

مسلسل اهو ده اللى صار

وتناول مسلسل اهو ده اللي صار ، فترة زمنية تصل إلى 100 عام ما بين "1918: 2018"، وتدور أحداثه حول المعاناة التي تقابلها المرأة بصفة عامة، والصعيدية بصفة خاصة، وتتناول اختلاف الأفكار والعادات والتقاليد، وغيرها من القضايا الاجتماعية التي تخص المرأة.

1
 
مسلسل اهو ده اللى صار

 

وتدور أحداث مسلسل اهو ده اللى صار حول قصة حب تحكي تاريخ مصر والإسكندرية خلال 100 عام .

مسلسل اهو ده اللى صار

 

يشارك الفنانة روبي في بطولة مسلسل اهو ده اللى صار ، محمد فراج، وأحمد داود، وسوسن بدر،وهبة عبد الغني ، وهشام إسماعيل، وأروى جودة، وألفت عمر، تأليف السيناريست عبد الرحيم كمال وإخراج حاتم علي.

 

3
 
مسلسل اهو ده اللى صار