التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:39 ص , بتوقيت القاهرة

صور عيد الحب فى المنزل بدلا من الخروج فى البرد

صور عيد الحب
صور عيد الحب

صور عيد الحب .. إذا كان هدفك إسعاد من حولك، انشرى جو الرومانسية فى البيت، فهذا يسعد الجميع، وخططى من أجل الاحتفال بعيد الحب فى المنزل، بإضافة لمسات تجديد احتفالية على المنزل خاصة تميز عيد الحب.

صور عيد الحب

تخلق الشموع جوا من الرومانسية الحالمة فى المنزل، اجعلى الشموع تحتل ركنا تختارينه فى المنزل، نسقيها بشكل فنى جميل، واختارى لها ألوانا مميزة، ومنها الأحمر، والوردى، والأصفر الكنارى، حتى تتناسب مع أجواء الاحتفال.

شموع (1)
صور عيد الحب
 
شموع (2)
صور لعيد الحب
شموع (3)
صور عيد الحب
 
 
رسائل عيد الحب

زينى أنحاء أخرى من المنزل بالشمعدان، ومنها الحمام، وغرف النوم وحجرة الطعام، ثم اطبعى صورا فوتوغرافية لك ولزوجك بإطارات رومانسية، بعضها يوضع فى ركن الحب، وأخرى فى باقى أركان المنزل.

صور لعيد الحب

اشترى من أماكن بيع ديكورات المنازل، لوحات مدون عليها بعض عبارات الحب لزوجك، وضعيها فى مكان يسهل رؤيتها، وأضيفى باقات الزهور بألوان زاهية ومنسقة، غيرى الوسائد الخاصة بالأسرة، والكنب، باللون الأحمر والوردى، لتزيين المنزل.

اصنعى قلب بورق الكوريشة الملون وزينى الحمام بطريقة مختلفة، وضعى أوراق الورد بجانب الشموع، على أطرف الحوض، وإضافة صابون على شكل قلب على الحوض يساعد على إضافة البهجة فى المنزل، اصنعى حلوى يحبها زوجك، فى قوالب على هيئة قلوب، ولا تنسى العشاء الجميل.

صابون (2)
صور لعيد الحب
صابون
صور عيد الحب