التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:20 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. تفاصيل محاولة اغتصاب عجوز تخطت المائة عام بالمغرب

المسنة
المسنة

فى واقعة صادمة، حاول شاب عشرينى اغتصاب سيدة عجوز تجاوزت مائة عام، لولا تدخل الجيران بمنطقة "كاريان البرادعة" بمدينة المحمدية المغربية.

 

وتعرضت سيدة تعيش لوحدها لمحاولة اغتصاب من طرف شاب ليلة الأحد الماضي .. دون شفقة أو رحمة اقتحم "المنزل" محاولا إشباع رغباته الجنسية.

 

السيدة التي لم تعد تقوى على الكلام، حسب ما حكته إحدى جاراتها للصحف المغربية، حاول اغتصابها الشاب الذي حل بالمنزل منتصف الليل، مؤكدة أنه جرى ضبطه وهو يلامس مناطق حساسة من جسدها، فلاذ بالفرار من المكان خوفا من الفضيحة.

 

وتؤكد هذه السيدة أن المشتبه فيه استغل خلو المكان من المارة، إلى جانب كون الضحية تبيت لوحدها، قبل أن يعمد إلى اقتحام المكان، محاولا ممارسة شذوذه عليها، بيد أن الأقدار جعلته يضبط متلبسا بارتكاب هذا الجرم.

 

الروايات المتواترة من هذا الحي العشوائي تؤكد أن الشاب، الذي قديكون في حالة تخدير، قام بنزع ملابس السيدة العجوز، كما تجرد من ملابسه ليمارس عليها الجنس.

 

وبمجرد دخول إحدى السيدات إلى المنزل، وكانت تحاول مساعدة العجوز على قضاء حاجتها كما تفعل كل ليلة، وجدت المشتبه فيه وهو شبه عار وقد نزع ملابس الضحية، وهو ما دفعه إلى الفرار من المكان.

 

وأمام هذا الوضع، لاحق بعض الشبان المشتبه فيه بعد سماعهم صراخ السيدة، غير أنهم لم يتمكنوا من إيقافه، ليتم إخبار المصالح الأمنية، التي حلت على الفور بالمكان، وفتحت تحقيقا معمقا في القضية، وتم تقديم مواصفات المتهم.

 

وجرى توقيف المشتبه فيه وإحالته على مقر الدائرة الأمنية للتحقيق معه، في انتظار إحالته على أنظار النيابة العامة المختصة بتهمة اقتحامه منزل الغير ومحاولة اغتصاب عجوز.

 

وحسب المعطيات التي توصلت بها جريدة هسبريس فإن المشتبه فيه أكد للمصالح الأمنية خلال الاستماع إليه أنه لم يكن يرغب في اغتصاب العجوز، وإنما كان يساعدها في تغيير "ليكوش"، بالنظر إلى وضعها الصحي وكبر سنها، وبحكم كونه من قاطني "الكاريان".

 

وطالب عدد من السكان القاطنين بالحي المذكور السلطات المختصة بالعمل على مساعدة العجوز على الانتقال إلى إحدى دور المسنين، على اعتبار كبر سنها ولكونها تعيش لوحدها في "براكة".