التوقيت الثلاثاء، 21 مايو 2024
التوقيت 09:53 م , بتوقيت القاهرة

رغم موته.. الدعارة تقود أمريكى للفوز بانتخابات التجديد النصفى

دينيس هوف
دينيس هوف

بعد فوزه فى الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهورى فى ولاية نيفادا الأمريكية استعدادا لانتخابات التجديد النصفى، وجه دينيس هوف، مالك سلسلة من بيوت الدعارة، انتقادات لاذعة لحزبه الذى لم يقدم له الدعم الكافى فى هذه الانتخابات، موضحًا أنه مسرور لعدم ارتباطه بحزب يضم سياسيين غير أكفاء سيضرون بسمعته.

 

وأضاف، فى بيان أصدره فى ذلك الوقت، أنه سيعتمد فى ترشيحه بانتخابات المجلس المحلى فى نيفادا على هيئة ناخبين من الذئاب المنفردة، وسيعقد لقاءات ممتعة معبرًا عن ثقته فى الفوز بالانتخابات التى أجريت أمس الثلاثاء.

 

وبالفعل نجحت هيئة الناخبين التى شكلها هوف من "الذئاب المنفردة" حسب تعبيره، فى قيادته لتحقيق فوز عريض على منافسيه، والظفر بالمقعد الذى كان يتمنى الوصول إليه، ولكن الغريب فى الأمر أن هذا الانتصار تحقق بعد وفاة دينيس هوف منذ قرابة الشهر، بل وعلم الناخبين بهذا الأمر.

 

وكانت الانتخابات فى ولاية نيفادا، قد شهدت فوز الجمهورى دينيس هوف مالك سلسلة بيوت الدعارة، فى الولاية، على المرشحة الديمقراطية ليزا رومانوف، التى تعمل مديرة لإحدى المدارس، الأمر الذى خلف معضلة سياسية.

وتوفى هوف أثناء احتفاله بعيد ميلاده الـ72 يوم 16 أكتوبر الماضى فجأة، وذلك قبل أقل من شهر على انتخابات التجديد النصفى، الأمر الذى يعنى أن الوقت تأخر على حذف اسمه من كشوف المرشحين، ومع ذلك فاز هوف بالمقعد بعد وفاته مما فتح الباب لأزمة سياسية، وقال مدير حملته الانتخابية: "رجلنا دينيس هوف سحق منافسته وهو فى القبر".

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية