التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 02:37 ص , بتوقيت القاهرة

خد بريك وسافر هولندا شاهد جنة الله على الأرض.. موسم زهور التوليب بألوانها الطبيعية

يتجه غالبية السياح وعشاق الورود إلى "هولندا" خلال هذه الفترة من كل عام لمشاهدة زهور التوليب بألوانها وأشكالها المتناسقة التى تجعل عشقك للمناظر الطبيعية يزداد بصورة كبيرة.
 
حيث تتميز هولندا بزراعة الورود على جانبى الطريق والتى تزدهر فى أواخر شهر ابريل وتستمر لمدة 2 إلى 3 أسابيع وفقا لحالة الطقس، وفى هذا الوقت من العام تزدحم "هولندا" بصورة كبيرة تجعل زوارها لا يستمتعون بالقدر الكافى بمشاهدة شكل الزهور فى الأوقات المختلفة من اليوم، وهو ما جعل مصور المناظر الطبيعية الهولندى "ألبيرت" من التقاط مجموعة من الصور لزهور التيوليب التى تتميز به بلاده حتى يتمكن الجميع من رؤيتها.
 
نقل موقع "بورد باندا" بعض اللقطات التى التقطها "ألبيرت" لزهور التوليب فى أوقات مختلفة من اليوم بهولندا، فكل ساعة من توقيت اليوم يعطى جمال مختلف للورود.
 
يقول "ألبيرت" للموقع: "أقوم كل عام بالتقاط عدد من الصور لزهور التوليب نظرا للجاذبية التى تقوم بها هذه الزهور لعدسة الكاميرا، ولكن هذا العام قررت التقاط صور من الطائرة لشكل المزارع التى تمتد على جانبى الطريق فى هولندا والتى استطاع المزارعين عمل تناسق طبيعى بألوان الزهور تجعلك تشعر وكأنه مرسوم باليد".
 
وأضاف: "مشاهدة الطبيعة والورد على وجه الخصوص تجعل الأفراد يشعرون براحة نفسية كبيرة لشحن الطاقة الإيجابية للعمل والتفكير والتخطيط الجيد، وكل عام أقوم بشحن طاقتى وطاقة كل مشاهدى زهور التوليب بعدد من الصور".
 
2
 

3
 

4
 

5
 

6
 

7
 

8
 

9
 

10
 

11
 

12
 

13