التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:43 ص , بتوقيت القاهرة

فى عيد ميلاده الـ45.. 8 مواسم رمضانية تضع رامز جلال على عرش نجوم المقالب

رامز جلال
رامز جلال

استطاع الفنان رامز جلال، أن يلفت الأنظار إليه في السنوات الأخيرة ويصبح أحد أبرز نجوم شهر رمضان كل عام، من خلال برامج المقالب التي اعتاد الجمهور أن يشاهده من خلالها بالشهر الكريم.

ويحتفل رامز جلال اليوم الجمعة بعيد ميلاده الـ45، حيث يواصل حاليا تصوير برنامج المقالب الجديد "رامز تحت الثلج"، والذي يتم تصويره في روسيا، حيث يتم استضافة النجوم في برنامج عن مشاركة منتخب مصر في نهائيات كأس العالم التي ستقام في روسيا شهر يونيو المقبل.

ويتنكر رامز جلال على هيئة دب يخرج من وسط منطقة جليدية كي يدخل الرعب داخل قلوب الضيوف، خلال الحلقات التي سوف يتم إذاعتها في رمضان 2018.

تسيب-صورة-من-برنامج-رامز-تحت-الثلج

وبدأ رامز جلال مسيرته الفنية خلال فترة دراسته بالمعهد العالي للفنون المسرحية، عندما شارك بأدوار ثانوية بسيطة في عدد من الأعمال الدرامية مثل "رد قلبي، الرجل الآخر، بوابة الحلواني"، قبل أن يدخل عالم الكوميديا بعدد من الأدوار الكوميدية المميزة مثل "الباشا تلميذ، ميدو مشاكل".

وبالرغم من حصوله على فرصة البطولة المطلقة في عام 2008 من خلال فيلم "شبه منحرف"، إلا أن نجوميته الحقيقية جاءت عندما قرر خوض أولى تجاربه ببرامج المقالب في عام 2011 ببرنامج "رامز قلب الأسد"، والذي اعتمدت فكرته على استضافة المشاهير وتنفيذ المقالب به.

images
 
ومنذ عام 2011 لم يغب رامز جلال عن تقديم برامج المقالب التي تعتمد فكرتها على استضافة المشاهير وتنفيذ المقالب بهم، حيث قدم برنامج "رامز ثعلب الصحراء" في 2012، و"رامز عنخ أمون" في 2013، و"رامز قرش البحر" في 2014، و"رامز واكل الجو" في 2015، و"رامز بيلعب بالنار" في 2016، و"رامز تحت الأرض" في 2017، وأخيرا "رامز تحت الثلج" في 2018.
maxresdefault