التوقيت الخميس، 18 يوليه 2019
التوقيت 09:33 م , بتوقيت القاهرة

لسه مافيش نصيب.. تفسيرات خبراء الأبراج لحياة "السنجلة" لـ6 أبراج

سنجل
سنجل
بعد حضورك أكثر من حفل زفاف للأصدقاء والأقارب تبدأ في طرح سؤال لنفسك لماذا تفضل العيش بدون ارتباط عاطفى، ولكن لا يوجد لديك تفسير واضح غير العبارة الشهيرة "لسه مافيش نصيب".
 
وتلاحظ مؤخرا أن الأكثر إقبالا على اختيار الحياة بدون شريك حياة أو علاقة عاطفية هى الفتيات، ويقدم خبراء الأبراج على موقع "ايليت" بعض التفسيرات المحتملة لاختيار بعض الأشخاص تفضيل حياة  "السنجلة"..
 

الحوت..

من المعروف عن مواليد برج الحوت أنه يحب بصدق ويأخذ الكثير من الوقت للتأكد من هذا الحب، لذلك يقضى شهور كثيرة وقد تكون سنوات للتأكد من شخصية ومدى توافقه مع الحبيب.  
 

الحمل..

رغم أن مواليد برج الحمل يتميزون بالمباشرة والجرئه إلا أنهم يبحثون عن شىء محدد وصعب فى شريك الحياة، ومن الممكن أن يعيش فترة حتى يجد هذا الشخص.
 

الثور..

لايوجد ما يمنع سيدة من مواليد برج الثور أن تختار حالة "السنجل" إلا أنها تشعر بالكثير من الراحة والهدوء فى هذه الحياة التى تملئها التنزهات والسفر.
 

الجوزاء..

تتشعب علاقات فتاة مواليد برج الجوزاء، وبعضهن يبحثن عن شركاء لحياتهن من بين أصدقائهن، واستمرارهن فى الحياة "سنجل" له تفسير واحد وهو عدم مقابلتها للشخص الذى يمكنه التعامل مع طاقتها الخاصة.
 

العذراء..

يضع مواليد برج العذراء كل تفكيره فى العمل، لذلك من السهل أن تجده "سنجل" أغلب الوقت.


الميزان..

من المعروف عن مواليد برج الميزان أنه شخص هادىء ويبحث عن شريك لحياته بنفس الصفات لذلك ينتظر فترة حتى يمكنه مقابلة الشخص المناسب.