التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:31 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. هتلبسي ايه في الفلانتين؟ انسي الجلابية

تستعد أعلب الفتيات ليوم الفلانتين "عيد الحب" فتبدأ العديد منهن بشراء الهدايا لتقديمها لأحبتهن والمقربين منهن، بينما تنشغل الآخريات باختيار زي مناسب للاحتفال بهذا اليوم، مع شريكها سواء داخل أو خارج المنزل، للاستمتاع بيوم رومانسي مميز.


ويُقدم "دوت حياة" 6 اقتراحات لارتدائها بالفلانتين، تعرفي عليهم..


فستان أحمر:


فستان أحمر


ارتداء فستان باللون الأحمر هو خيار مميز جدًا لسهرة رومانسية بيوم الفلانتين، اختاري التصميم الملائم لجسدك، وطولك، ما بين الطويل والقصير، المجسم، أو الواسع، مع تنسيقه مع حذاء عالي باللون الأحمر أو الأسود، بالإضافة لقطع الإكسسوار.


بالطو أحمر:


البالطو الأحمرالبالطو الأحمر


وجود عيد الحب في موسم الشتاء قد يسهل عليكي الاختيارات، فيمكنك الاكتفاء بطاقم شتوي ثقيل يقيكي من تقلبات الطقس، اختاري بالطو من الفرو باللون الأحمر، ونسقيه مع كلون أو بنطلون وحذاء برقبة لنزهة في مكان عام.


سلوبيت:


سلوبيت


 


يعد السلوبيت واحد من الخيارات المميزة الأنثوية الذي يعطيكي إطلالة جريئة ومختلفة، اختاري الموديل الملائم لجسدك، وارتديه مع حذاء مفتوح، فهو الأفضل للسهرات والحفلات.


شيميز وجينز:


شميز


 


إذا كنتي تستعدين لنزهة في الصباح، يمكنك ارتداء شيميز باللون الأحمر مع بنطلون جينز لإطلالة كاجوال.


تنورة تل:


تنورة تل التنورة


يُفضل العديد من الأشخاص إقامة حفلات الزفاف والخطوبة في يوم الحب، فإذا  كنتي مدعوة لأحد المناسبات، نسقي جيبة تُل باللون الأحمر مع بلوزة قطيفة.


لانجري:


لانجري


 


تُفضل بعض الزوجات الاحتفال بهذا اليوم في المنزل مع أزواجهن، فإذا كنتي من بينهن اختاري لانجري  باللون الأحمر لإطلالة رومانسية مثيرة.


اقرأ أيضًا..


"فاجئها".. 6 نصائح للاحتفال مع حبيبتك بـ"الفلانتين"


"الهايلايتر والكونتور البودرة" موضة عروس 2018