التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 02:52 م , بتوقيت القاهرة

«متكررش أخطائك».. نصائح للرجال عند اختيار الزوجة الثانية

«الطلاق والزواج الثاني»، ظاهرة أضحت الأكثر انتشارًا في مجتماعتنا، فقد أكدت العديد من المنظمات العالمية، ارتفاع نسب الطلاق في مجتمعات الشرق الأوسط، وغالبا ما يأخذ الرجل وقتًا طويلًا لاختيار زوجته الثانية، حتى لا يكون الطلاق مصير حياته الجديدة أيضًا، لذا يحاول أغلب الرجل السماع لنصائح غيرهم من المتزوجين الناعمين بحياة سعيدة بغرض أن يحصلوا على مثلها.


ووفقًا لما ذكره الموقع الهندي «Bold Sky»، هناك نصائح يجب الاعتبار لها عند اختيار سيدات للزوجات منهم، وترصد «دوت حياة»، بعض من الأمور والنصائح بغرض أن يستفيد بها الرجل الذي طلق مرة ويعتبر لها عند محاولة البحث عن عروس جديدة.


«متاخدهاش صاحبتك».


إذا كنت تحاول البحث عن عروس جديد، بعد علاقتك الزوجية الفاشلة مسبقًا، وكنت معجبًا بإحدى صديقاتك المقربات منك، فلا ينصح بالتزوج منها، كونها تعرف كافة أسرارك ونقاط ضعفك ويمكن أن تستغل ذللك في المستقبل.


«مبتحكيش أسرار بيتها وصحابها».


السيدات والفتيات اللاتي يحكين أسرار عائلتهن وأصدقائهن لك، لا يتمتعن بحفظ السر، لذا لا تتزوج منها فقد تفشي بأسرارك أنت أيضًا في المستقبل، وسيكون ذلك تكرار لعلاقة فاشلة.


«مبتشتكيش من عيشتها».


إذا كانت الأنثى دائمة الشكوى عن حياتها التي تعيشها مع عائلتها، فهذا يعني أن من ضمن صفاتها عدم الرضاء والقناعة بأي أمر، لذا إذا تزوجتها سيكون هذا مصيرها في حياتها معك في المستقبل.


«مبتعيطش لمامتها لما حد يزعلها».


في حال كون الفتيات، كثيرة البكاء والشكوى لأمهاتهن وأبائهن، فاحذر من التزوج منها، فسيكون أول شئ تفعله عند الغضب منك هي الشكوى لوالديا منك.


«مبتسمعش أغاني نكد».


الفتيات الاتي يسمعن أغاني حزينة، تؤثر تلك الأغاني على شخصياتهن، وبذلك ستكرر العلاقة مع شخصية سلبية تحب الحزن والنكد.


أقرأ أيضًا,,


متبقاش دبش.. خطوات أساسية لإنهاء العلاقة العاطفية بلباقة


"خليكي جاهزة في المناسبات".. إزاي تدلعي جوزك في إجازة 6 أكتوبر؟