التوقيت الثلاثاء، 16 أغسطس 2022
التوقيت 02:57 ص , بتوقيت القاهرة

تشافي: الآن أود الفوز بالكأس ودوري الأبطال

بعد أن خاض آخر مبارياته على ملعب كامب نو والاحتفال بالفوز بلقب الليجا أمام جماهيره، أكد تشافي هرناندز، لاعب وسط برشلونة رغبته في الفوز بكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.


وكرم ملعب كامب نو اليوم تشافي بانتهاء مباراة ديبورتيفو في الجولة الأخيرة من الليجا، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، بعدأعلن عزمه الرحيل عن النادي الكتالوني بنهاية الموسم متوجها إلى السد القطري.


وأكد تشافي، في تصريحات صحفية عقب المباراة، "أنا في غاية السعادة، حب الناس كان رائعا. الان يتبقى تحقيق لقبي الكأس ودوري الأبطال واقامة احتفاليتين أخريين هنا في الكامب نو".


ويخوض برشلونة في 30 من مايو المقبل نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أثلتيك بلباو بينما سيلعب مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام يوفنتوس الإيطالي في السادس من الشهر المقبل. وتعليقا على حفل وداعه، قال "عندما رأيت زوجتي ووالدي وأصدقائي تأثرت، وكذلك الناس التي رددت اسمي، لقد كان أمرا رائعا".


وأعرب عن امتنانه كذلك إزاء "الحب" الذي شعر به من زملائه، الذي حثهم على مواصلة العمل من أجل تحقيق لقبي الكأس ودوري الأبطال. وأوضح "لا نريد أن نتوقف، نود تحقيق تلك الثلاثية، رغم معرفتنا بصعوبة مواجهتي أثلتيك بلباو ويوفنتوس. أنا على الصعيد الشخصي أريد انهاء مسيرتي مع البرسا برفع كأس إسبانيا وذات الأذنين".