التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 07:29 ص , بتوقيت القاهرة

نادال: قاتلت حتى النهاية

(إفي): أبدى لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال رضاه عن المستوى الذي ظهر به في ربع نهائي بطولة روما ذات الألف نقطة أمام السويسري ستانيسلاس فافرينكا رغم الخسارة التي مني بها، مشددا على أنه قاتل "حتى اللحظة الأخيرة" ولكنه شعر بأن التوفيق لم يحالفه.


وقال نادال بعد خسارته أمام فافرينكا بنتيجة 7-6 (9-7) و6-2، "كنت أقاتل بصورة جيدة، قاتلت حتى الدقيقة الأخيرة.. لم يحالفني الحظ في بعض اللحظات". وأشار اللاعب إلى أنه قدم أداء جيدا في المجموعة الأولى باستثناء شوط واحد ارتكب فيه العديد من الأخطاء من داخل الملعب، مبرزا أن اللعب في المساء لم يساعده نظرا لأنه لم يعتد اللعب في هذا التوقيت.


وأوضح أن فترة تلامس الكرة والمضرب أصبحت أطول في المساء مقارنة بما اعتاد عليه باللعب تحت حرارة الشمس. وأضاف "اللعب في المساء أثر علي"، مشيرا "كان السيناريو الأسوأ اللعب مساء أمامه (فافرينكا)، ولكن هكذا سارت الأمور للأسف. تاريخيا في هذه البطولة لم يحالفني الحظ في هذه التوقيت من اليوم".


ورغم أنه ذكر بعض اللحظات التي ارتكب فيها أخطاء، أكد أنه قدم مستوى جيد، وأن منافسه لعب "مباراة متكاملة وبأسلوب هجومي للغاية". وأردف أن "عندما تلعب أمام لاعب مثل فافرينكا خاصة في المساء وكان في يومه، فأنت تعرف ماذا قد يحدث". وأشار إلى أنه يشعر بأنه حافظ على "الاستمرارية" منذ بطولة مدريد، حيث يؤكد أنه اكتسب فيها ثقة رغم الخسارة التي مني بها في دورها النهائي أمام البريطاني آندي موراي بنتيجة 6-3 و6-2.


وأكد أنه يود الاستعداد لبطولة رولان جاروس، ثاني بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى، والتي تنطلق في 24 من الشهر الجاري، ويسعى نادال لتحقيق لقبه العاشر فيها. وأوضح "أتمنى أن أتمكن من الاستعداد للمنافسة بصورة جيدة والقتال في البطولة"، مؤكدا "الأمر الوحيد المؤكد بالنسبة لي هو أنني سأحاول، أعتقد أنني ألعب بصورة جيدة".