التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:46 ص , بتوقيت القاهرة

نكشف أسرار إقالة محمد يوسف من الشرطة العراقي

تعرض المدير الفني لفريق الشرطة العراقي، محمد يوسف، لمؤامرة خلال الفترة الأخيرة، من أجل رحيله عن الفريق رغم النجاحات التي يقدمها، وتصدر الفريق للمجموعة الثانية في الدوري بفارق 12 نقطة عن فريق الميناء. 

وعلم "دوت مصر"، أن الفترة الأخيرة شهدت تسريب عدة أخبار للإعلام العراقي عن إقالة محمد يوسف، ثم أخبار أخرى من بعض مسؤولي النادي برحيل المدير الفني عن الفريق، بسبب سوء النتائج الآسيوية، رغم أن الفريق يحتاج إلى الفوز في مباراته الأخيرة في كأس الاتحاد الآسيوي، أمام الجزيرة الأردني، التي تحسم التأهل. 

واستغل مسؤولو الشرطة العراقي حضور محمد يوسف للقاهرة من أجل الحصول على إجازة عقب مواجهة الحد البحريني، من أجل إقالة المدير الفني، حيث أنه أبلغ مدير الكرة بالحصول على الإجازة مع الفريق والعودة إلى القاهرة، ورغم ذلك تجاهل مدير الكرة إخطار إدارة النادي بحصول المدير الفني على إجازة، ما تسبب في أزمة أن يوسف غادر دون إذن. 

وكشفت مصادر داخل إدارة الشرطة العراقي، أن هناك أزمة كبيرة بسبب إقالة المدير الفني الذي إلتزم بعقده مع النادي ولم يخالفه، حيث أن نية الإقالة كانت متخذة منذ فترة، وتجاهل مدير الكرة لإثبات أن المدير الفني حصل على إذن بالسفر إلى مصر أدى إلى صدور القرار عقب قيادة مران الفريق السبت.