التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:31 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| مواجهات الزمالك وسموحة..لعبة الدقائق الأخيرة

تلعلب الدقائق الأخيرة دورا حاسما في مباريات الزمالك وسموحة، خيث يحصد الفريق الأبيض الفوز في تلك المباريات خلال أنفاسها الأخيرة.


ويستعرض "دوت مصر" كافة المواجهات التي فاز الزمالك فيها على سموحة بالدقائق الأخيرة، قبل المباراة التي تجمعهما عصر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ25 لمسابقة الدوري الممتاز.


 مواجهة عام 2011


في 15 مايو 2011 التقى الفريقان ضمن منافسات الدور الثاني لمسابقة الدوري، وانتهى اللقاء بفوز الزمالك بثلاثة أهداف دون رد أحرزها أحمد جعفر وحسين ياسر المحمدي وشيكابالا من ركلة جزاء، وجاءت الأهداف الثلاثة في الدقائق الأخيرة للمباراة.



 هدف شيكابالا القاتل
في 3 نوفمبر 2011 التقى الفريقان ضمن منافسات الدور الأول لمسابقة الدوري، وانتهى اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون رد أحرزه شيكابالا في الوقت القاتل بعد أن فرض التعادل السلبي نفسه طوال أحداث اللقاء، إلى أن تمكن الفهد الأسمر من كسر حاجز الصمت في اللقاء بالدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع وسدد ركلة حرة مباشرة بطريقة رائعة لتسكن الكرة في شباك حارس مرمى سموحة رمزي صالح ، ويحقق الفوز للمارد الأبيض.



 هدف حازم إمام القاتل

في 19 يوليو 2014 التقى الزمالك مع سموحة في نهائي كأس مصر، وثأر الفريق الأبيض من هزيمته في بطولة الدوري، وتغلب عى الفريق السكندري بهدف دون رد أحرزه حازم إمام في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، وحصد لقب الكأس على حسابه.


w


رأسية باسم مرسي القاتلة 


في 25 أكتوبر 2014 فاز الزمالك على سموحة بهدفين دون رد، خلال منافسات الدور الأول لمسابقة الدوري هذا الموسم، أحرزهما باسم مرسي ومؤمن زكريا، في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.