التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 10:18 م , بتوقيت القاهرة

بالأرقام: بلفوضيل وبودولسكي أسوأ مهاجمي الكالتشيو

يعاني الدوري الإيطالي لكرة القدم خلال الموسم الحالي من عقم تهديفي علي مستوي المهاجمين، لاسيما الطليان فنلاحظ تفوق أرجنتيني من جانب مهاجم يوفنتوس تيفيز، ومهاجم إنتر إيكاردي، اللذان يتصدران قائمة هدفي "السيري آ" برصيد 16، 15 هدفا على الترتيب.

غياب تام للطليان من قائمة هدافي السيري آ، علي عكس الموسم السابق الذي تصدره المهاجم المخضرم لهيلاس فيرونا لوكا توني.

ويعاني بعض مهاجمي الكالتشيو هذا الموسم من عقم تهديفي واضح، ولم يسجلوا أي أهداف حتى الآن، رغم خوضهم لدقائق كثيرة.

 ويستعرض "دوت مصر" أسوأ 4 مهاجمين في الموسم الحالي:

1- إسحاق بلفوضيل (بارما)

الجزائري الدولي بلفوضيل يتصدر قائمة أفشل مهاجمي "السيري آ" عقب خوضه 941 دقيقة دون تسجيل أي هدف، ويعاني بارما هذا الموسم بسبب الأزمة المالية التي تعرض لها حيث أعلنت المحكمة الدولية إفلاسه رسميا.

2- صامويل لونجو (كالياري)

اللاعب البالغ من العمر 23 عاما يحتل المركز الثاني في قائمة أسوأ مهاجمي الكالتشيو الموسم الحالي، عقب فشله في تسجيل أي هدف، خاض لاعب إنتر الأسبق 905 دقيقة في "السيري آ" لم ينجح في هز شباك الخصم.

3- لوكاس بودولسكي (إنتر)

الدولي الألماني يصنف من ضمن أسوأ الصفقات التي تمت في فترة الانتقالات الشتوية 2015، اللاعب لم يقدم أداء جيد خلال الفترة الماضية، وفشل في تسجيل أي هدف خلال الـ691 دقيقة التي خاضها مع إنتر الموسم الحالي، وأيضا فشل في صناعة أي هدف.

وكان الدولي الألماني إنتقل إلي صفوف إنتر خلال الميركاتو الشتوي لهذا العام قادمًا من آرسنال الإنجليزي.

 4- بالدي دياو كايتا (لاتسيو)

الموهبة السنغالية كايتا يفشل خلال الموسم الحالي في تقديم مستواه المعروف عنه مع فريقه لاتسيو، حيث فشل في تسجيل خلال الـ 579 دقيقة التي خاضها. بالدي البالغ من العمر 20 عامًا يعتبر من أحد المواهب في الدوري الإيطالي، اللاعب يمتلك مهارات فردية رائعة بجانب تمريراته الحاسم، لكن مع قدوم البرازيلي فيليبي اندرسون فشل في حجز مقعد أساسي في تشكيلة الفريق.