التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 02:01 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| للمرة الخامسة على التوالي.. آرسنال يحرم نفسه من ربع النهائي

خسر آرسنال الإنجليزي أمام فريق الإمارة الفرنسية موناكو في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 3-3 في مباراتي الذهاب والعودة، ليتأهل موناكو بأفضلية التسجيل خارج ملعبه، ويفشل في التأهل لربع النهائي للمرة الخامسة على التوالي.

ولم يكن فوز آرسنال على موناكو بهدفين نظيفين في لقاء الإياب، كافيا لحجز الجانرز مكانا في ربع النهائي، بعدما خسر في الذهاب على ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ونستعرض لكم جميع مباريات آرسنال في ثمن النهائي بالمواسم الأربعة السابقة من دوري الأبطال.

آرسنال × برشلونة 2011

ودع آرسنال دوري الأبطال من ثمن النهائي أمام برشلونة الإسباني بعدما فاز في الذهاب على ملعبه بهدفين مقابل هدف سجلهما روبين فان بيرسي وآرشافين، وسجل لبرشلونة دافيد فيا، وخسر في الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل ثلاثية البارسا تشافي هدفا وميسي هدفين، وسجل آرسنال عن طريق بوسكيتس لاعب برشلونة بالخطأ في مرماه.

آرسنال × ميلان 2012

للمرة الثانية يخرج آرسنال من نفس الدور في البطولة أمام ميلان، بعدما خسر في الذهاب برباعية دون رد بملعب "سان سيرو" معقل ميلان سجلها روبينيو هدفين وبواتينج وإبراهيموفيتش هدف لكل منهما، وفاز على ملعبه بثلاثية دون رد سجلها كوسيليني وروزيسيكي وفان بيرسي، بعدما أضاع خلال المباراة أكثر من هدف مؤكد وكان قريبا من التأهل لربع النهائي.

آرسنال × بايرن ميونيخ 2013

كالعادة خسر آرسنال في الذهاب على ملعبه أمام بايرن ميونيخ الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجلها كروس ومولر وماندزوكيتش وسجل لآرسنال بودولسكي، وفاز آرسنال خارج ملعبه على العملاق البافاري بهدفين دون رد سجلهما الثنائي الفرنسي كوسيليني وجيرو، ولكنه فشل في التأهل بمجموع المباراتين.

آرسنال × بايرن ميونيخ 2014

للمرة الرابعة على التوالي يخرج آرسنال من ثمن النهائي وللمرة الثانية أمام بايرن ميونيخ، بالخسارة على ملعبه بهدفين دون رد سجلهما توني كروس وتوماس مولر، وتعادل في ألمانيا بهدف لكل فريق، وسجل لآرسنال لوكاس بودولسكي، وسجل لبايرن شفاينيشتايجر.