التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 01:02 ص , بتوقيت القاهرة

النصر يواصل الصدارة بهدفين في العروبة

واصل فريق النصر صدارته للدوري السعودي بالفوز على نظيره العروبة، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الت 19 من منافسات دوري عبد اللطيف جميل السعودي.


افتتح النصر التسجيل مبكرا، بهدف في الدقيقة الثالثة عن طريق محمد السهلاوي، وأضاف الأوروجوياني فابيان إيستونوف الهدف الثاني في الدقيقة 17 من ركلة جزاء، بعد التقدم بهدفين، واصل النصر الضغط على أصحاب الأرض في محاولة لتسجيل الهدف الثالث وقتل اللقاء، وسط تماسك من دفاعات العروبة، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر 2-0.


مع بداية الشوط الثاني حاول العروبة أن يقلص النتجية، وكاد أن يسجل أول أهدافه في الدقيقة 64 من رأسية لمهاجمه الغاني ايزاك أوساي.


وقام مدرب النصر، داسيلفا، بالدفع بالمهاجم الأكوادوري أرماندو ويلا، بدلا من الأوروجوياني فابيان في الدقيقة 66، ووضع محمد السهلاوي ضربة مقصية في الدقيقة 69، تصدى لها حارس العروبة.


وحصل الأكوادوري ويلا على ركلة حرة من على أعتاب منطقة الجزاء في الدقيقة 76، نفذها البولندي أدريان لكن دون خطورة، وسدد المدافع جمعان الدوسري كرة قوية من مسافة بعيدة كاد أن يسجل منها الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 87، لكن الحارس تصدى لها.


بهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر للنقطة 48 في صدارة الترتيب، بفارق 8 نقاط عن الأهلي أقرب منافسية، فيما تجمد رصيد العروبة عند النقطة 14 في المركز قبل الأخير.