التوقيت الأربعاء، 08 مايو 2024
التوقيت 07:25 م , بتوقيت القاهرة

بيكهام: فيرجسون أجبرني على حلق شعري داخل ملعب ويمبلي

كشف اللاعب الإنجليزي السابق، ديفيد بيكهام، أن المدير الفني الأسبق لمانشستر يونايتد، السير أليكس فيرجسون، أجبره على حلق شعره بعد الظهور بتصفيفته الشهيرة "الموهوك" داخل دورة المياه بملعب ويمبلي.



ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية عن بيكهام أن فيرجسون شعر بالغضب بعد رؤية هذه التصفيفة، وطلب منه حلق شعره قبل مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في كأس الدرع الخيرية عام 2000.


وقال نجم المنتخب الإنجليزي السابق: "كنت في غرفة خلع الملابس قبل ساعة من بداية المباراة، عندما رآني السير أليكس وطلب مني حلق شعري، رفضت الأمر في البداية، وسريعا رأيت ملامح الغضب على وجهه، فذهبت إلى دورة المياه لأحلقه، فهو (فيرجسون) صارم جدا".


وتابع:" فيرجسون أراد أن يظهر جميع اللاعبين كمحترفين، وشعر أن المظهر لا يبدو صحيحا، هو لديه وجهة نظر في ذلك، فنحن كنا نلعب في ملعب ويمبلي الشهير".


وأكد بيكهام أنه لا يوجد بينه وبين المدرب الاسكتلندي أي عداء، وقال إن فيرجسون كان يمثل له شخصية الأب خلال الفترة التي قضاها في المان يونايتد، وكان الاثنان ظهرا في مدرجات ملعب حديقة الأمراء خلال مباراة باريس سان جيرمان وتشيلسي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.