التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 05:07 ص , بتوقيت القاهرة

الخليفي: الحظ وكورتوا سبب التعادل أمام تشيلسي

أعرب رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، عن سعادته بتعادل فريقه على ملعبه أمام تشيلسي بهدف لكل فريق، ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


وأدلى الخليفي عقب المباراة بتصريحات تليفزيونية قائلا: "الحمد لله على نتيجة التعادل فهي غير سيئة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق، والإصابات التي يمر بها الفريق".


أضاف: "اللاعبين والمدرب كانوا عند حسن ظن الجميع، وظهروا بمستوى جيد للغاية طوال المباراة، دعونا نفكر الآن في مباراة العودة بعد ثلاثة أسابيع في لندن، ليس أمامنا أن ندافع في العودة، يجب أن نفوز حتى نتأهل لربع النهائي".


استكمل الخليفي: "تشيلسي فريق كبير وقوي ولديه مدرب داهية، وأعتقد أنهم حسموا بشكل كبير لقب البريميرليج هذا الموسم، ولكن أعتقد أن لوران بلان اليوم نجح في إيقاف جميع خطط مورينيو، ولولا كورتوا وسوء الحظ كنا فزنا بالمباراة وأحرزنا أكثر من هدف".


واختتم الخليفي تصريحاته قائلا: "أود أن أشكر الجماهير الغفيرة التي ساندتنا في حديقة الأمراء، كانوا اللاعب الأول وأثروا في اللاعبين بشكل كبير من خلال حماسهم في المدرجات".


جدير بالذكر أن مباراة الإياب تقام بين الفريقين، الأربعاء 11 مارس المقبل، بملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز بالعاصمة الإنجليزية لندن.