التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:28 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على شرط أنشيلوتي لتمديد عقده مع الريال

كشفت صحيفة"آس" الإسبانية، عن أسباب تأخر تمديد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لعقده مع ريال مدريد حتي الآن، بعدما كان مقررا أن يجدد عقود تدريبه للفريق الملكي منذ بداية العام الجديد.


وقالت الصحيفة، إن أنشيلوتي اشترط تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بلاعبين كبار، دون أن تكشف الصحيفة عن أسماءهم للفوز بالألقاب.


وأضافت الصحيفة، أن مستقبل أنشيلوتي في الريال مرتبط بالفوز بالألقاب وهما دوري الأبطال والدوري الإسباني، بعدما ودع الفريق كأس ملك إسبانيا من دور الـ16.


وكانت تقارير صحفية إيطالية، شددت على وجود اتصال بين إدارة الريال مع الألمانيين يواكيم لوف، مدرب المانشافت، ويورجن كلوب، مدرب بوروسيا دورتموند، تمهيدا  لتولي أحداهما القيادة الفنية للفريق الملكي، حال رحيل المدرب الإيطاي.


وينتهي عقد أنشيلوتي مع الريال في يونيو 2016 المقبل وفاز بـ4 ألقاب مع البلانكوس وهم دوري الأبطال وكأس ملك إسبانيا والسوبر الأوروبي ومونديال الأندية.


يذكر أن ريال مدريد يواصل تصدره لليجا برصيد 57 نقطة بعد فوزه أمس السبت، بهدفين دون رد، على ديبورتيفو لاكورونيا ضمن منافسات الجولة الـ23 من البطولة بفارق 4 نقاط عن ملاحقه البارسا الذي سيواجه مساء اليوم الأحد، ليفانتي ضمن منافسات الجولة ذاتها.