التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 04:25 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| بالأرقام.. رودريجيز أفضل من دي ماريا مع الريال

استقبل عشاق فريق نادي ريال مدريد الإسباني صيف 2014 بالأنباء السيئة، بعدما رحل اللاعب أنخيل دي ماريا، إلى الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، عبر بوابة مانشستر يونايتد مقابل 75 مليون يورو، على الرغم من المستوي الهائل الذي قدمه اللاعب مع الفريق خاصة في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأعلنت الجماهير المدريدية رفضها التام لرحيل دي ماريا، في العديد من استطلاعات الرأي للصحف الإسبانية، ولكن حاول رئيس ريال مدريد، فلورنتيو بيريز، كبح جماح غضب الجماهير بتعاقده مع لاعب موناكو الكولومبي جيمس رودريجيز، مؤكدا أن هداف مونديال البرازيل أفضل من اللاعب الملقب بـ"المكرونة".

وأظهرت الإحصائيات صحة وجهة نظر الرجل الأول في ريال مدريد، بعد مرور 20 جولة من الدوري الإسباني، والذي يتصدره الريال بفارق نقطة عن البارسا، في وجود جيمس، على خلاف الموسم الماضي، والذي كان الريال وصيفا في الجولات الـ 20 الماضية.

وخاض اللاعب الكولومبي الملقب بـ"القهوجي"، 19 مباراة مع الفريق الملكي، وسجل خلالها 7 أهداف، ومثلهم تمريرات حاسمة، ليتفوق على المكرونة، والذي شارك في 14 مباراة فقط، مسجلا 3 أهداف فقط.

مهارات جيمس

 

 

 

ويعود الفارق بين الثنائي إلى اختلاف طريقة اللعب، حيث يتميز جيمس، بقدرته على صناعة الأهداف والقدوم من الخلف لاختراق دفاع الخصوم، على عكس دي ماريا، والذي يفضل أن يلعب كجناح حر في الظهير الأيسر والقيام بالمراوغات الكثيرة قبل التسديد بجانب سرعته العالية.


مهارات دي ماريا