التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 11:15 م , بتوقيت القاهرة

لاعبو الزمالك يتعاهدون على التتويج بكأس مصر أمام الأهلى

مران الزمالك
مران الزمالك
عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير للزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، في إطار الاستعداد لمواجهة الأهلي المقبلة في نهائي كأس مصر.
 
وشهدت الجلسة تأكيد المدير الفني جوزيه جوميز على اللاعبين بمواصلة العمل بكل قوة، والتركيز فقط في كل الأمور الفنية المطلوبة استعداداً للمباراة المقبلة.
 
كما شرح جوميز بعض الأفكار الخططية التي يرغب في تنفيذها في المران الرئيسي اليوم.
 
وخصص جوميز، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة للاعبين كما قام الجهاز الفني للفريق بالنزول بالحمل البدني للاعبين، وفقاً للمعدلات البدنية للاعبين، خاصة مع اقتراب المواجهة المقبلة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر.
 
وخاض لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة سواء باستخدام أدوات التأهيل أو بالكرة تحت قيادة جواوو ميجيل مدرب الأحمال، وقام جوزيه جوميز بمتابعة هذة الفقرة للاطمئنان على حالة اللاعبين.
 
وفي نهاية جلسة الجهاز الفني للفريق واللاعبين التي شهدت تواجد عبد الواحد السيد مدير الكرة، وهشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق في السعودية، وأحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة، تم التعهد على العمل بكل قوة والفوز بالمواجهة المقبلة في نهائي كأس مصر.
 
وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من: 
 
حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.
 
 خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح  - سيد عبدالله "نيمار".
 
خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي -يوسف أوباما.
 
 الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.