التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 10:23 ص , بتوقيت القاهرة

تقارير: ليفربول أمام معضلة البحث عن بديل محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح
فى الوقت الذى يسعى فيه نادى اتحاد جدة السعودى بقوة نحو ضم النجم المصرى محمد صلاح، يجد نادى ليفربول الإنجليزى معضلة كبيرة خلال البحث عن بديل مناسب له، نظرا للإمكانيات الكبيرة التى يتمتع بها الفرعون المصرى.

آخر الأنباء الواردة من إنجلترا أن المتوقع أن يرفع الاتحاد عرضه من 150 مليون يورو إلى 200 مليون يورو في آخر أيام سوق الانتقالات، من أجل إقناع الريدز بالموافقة على العرض.

 

وتعليقا على ذلك ذكر موقع football365 الإنجليزي، أنه حتى لو تأثر ليفربول بهذه العروض الفلكية، فإنه يواجه تحديًا هائلًا أمامه، يتمثل في العثور على لاعب بإمكانيات صلاح قبل إغلاق نافذة الانتقالات، وهي مهمة شاقة للغاية لاسيما وأن اليوم الجمعة هو الأخير في الميركاتو.

وأشار الموقع إلى أنه من المستحيل أن يتمكن ليفربول من التعاقد مع بديل مناسب لصلاح حال رحيل المهاجم، خاصة مع اقتراب النافذة من الانتهاء.

ويراهن الاتحاد على إغراء ليفربول في اليوم الأخير من الميركاتو، في الوقت الذي لم يتضح فيه موقف الريدز من العرض الجديد، بعد رفض كل العروض السابقة.

ومن المتوقع أن يتحدث الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول عن موقف محمد صلاح، بعد قليل خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق أمام أستون فيلا، المقررة الأحد المقبل، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وانضم محمد صلاح إلى ليفربول في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، ويمتد عقده الحالي مع الريدز حتى 2025.

وخاض محمد صلاح 3 مباريات مع  ليفربول باالدوري الإنجليزي فى الموسم الحالي، سجل خلالها هدفا وصنع هدفين.