التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 11:50 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يرفض بشكل نهائى الانتقال للدوري السعودي الموسم الجارى

محمد صلاح
محمد صلاح
كشف تقارير صحفية اليوم، الاثنين، أن الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، حسم بشكل نهائى إمكانية انتقاله للدوري السعودي فى سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما بعد العرض المغرى من اتحاد جدة.

ونشر فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين فى أوروبا والصحفي بشبكة سكاي سبورتس، أن الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، رفض بشكل قاطع فكرة الانتقال للدوري السعودي فى الميركاتو الجاري.

وقال رومانو، في فيديو له اليوم، الاثنين، "موقف ليفربول واضح تمامًا، محمد صلاح لا يُمس". 

           🚨 🗣️Fabrizio romano:

 

وأضاف صحفي سكاي سبورتس، "موقف صلاح أيضًا واضح تمامًا، يريد الاستمرار مع ليفربول وتحقيق الفوز معه واستمرار مسيرته مع الفريق، الكل ثابت، سواء صلاح أو ليفربول مستمرين سويًا".

وواصل رومانو، "هناك محاولات من السعودية للتوقيع مع محمد صلاح بالتأكيد، ولكن موقف ليفربول واللاعب واضح وهو البقاء في ليفربول بنسبة 100%".

وقدم صلاح إلى صفوف ليفربول 2017، وشارك مع الريدز الإنجليزي في 307 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها  187 هدفًا وقدم 80 تمريرة حاسمة.

ونجح النجم المصري محمد صلاح، فى الوصول إلى المركز الخامس، بقائمة هدافى ليفربول عبر تاريخه، بعد تسجيله هدفا، فى فوز الريدز على بورنموث، بنتيجة 3 - 1، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وسجل محمد صلاح ثاني أهداف ليفربول فى مرمى بورنموث، فى الدقيقة 37 من زمن المباراة.