التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 11:16 م , بتوقيت القاهرة

صحيفة سعودية: اتحاد جدة لم يستسلم فى صفقة صلاح والحسم قبل 7 سبتمبر

محمد صلاح
محمد صلاح
ذكرت تقاريرصحفية سعودية اليوم الثلاثاء،أن نادي اتحاد جدة لم يستسلم فى مشوار حسم صفقة ضم النجم المصري محمد صلاح من ليفربول، على الرغم من أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الإنجليزي خرج ونفى كل ما تردد بشأن اقتراب اتحاد جدة من التعاقد مع اللاعب.

وقالت صحيفة اليوم السعودية إن مسألة تعاقد نادي الاتحاد مع محمد صلاح خلال صيف 2023 لم تُغلق، حيث يواصل مسؤولي العميد مفاوضاتهم مع النجم المصري.

 

وأضافت:" يُريد الاتحاد تدعيم صفوفه بالتعاقد مع صلاح خلال صيف 2023، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام ديسمبر المقبل في جدة".

وتابعت :"تبقى في موسم الانتقالات السعودي 10 أيام فقط على غلقه، ويسعى مسؤولي الاتحاد لتكثيف مفاوضاتهم خلال الفترة الحالية، لإقناع ليفربول بالتخلي عن صلاح الذي لا يمانع في ارتداء قميص النمور".

وأتمت:"محمد صلاح كان جدد عقده مع ليفربول حتى صيف 2025، ويتمسك النادي الإنجليزي باستمراره مع الفريق، ولكن اللاعب المصري ليس لديه مانع في الانتقال إلى الدوري السعودي من بوابة الاتحاد".

ولا حديث يعلو حاليًا فى سوق الانتقالات الصيفية على حسم موقف النجم المصرى محمد صلاح بين البقاء داخل جدران قلعة ليفربول أو الانتقال إلى اتحاد جدة، إذ يسيطر الجدل بين الصحف السعودية ونظيرتها بالصحف البريطانية حول مصير "صفقة القرن" كما يطلق عليها البعض نظرًا لكونها أحد أهم الصفقات حال إتمامها  بشكل رسمى قبل غلق القيد.

 

كانت شبكة CBS الإنجليزية، أكدت أن نادي اتحاد جدة، خلال الساعات القليلة الماضية رفع عرضه المُقدم لإدارة ليفربول للحصول على خدمات محمد صلاح، مقابل 150 مليون يورو.

وأضافت شبكة CBS الإنجليزية أن نادي اتحاد جدة تحرك أيضاً لإغراء محمد صلاح براتب أعلى، حيث تم عرض راتبا مماثلا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، والذي تبلغ قيمته 200 مليون يورو سنويًا.

 

بينما على الجانب الآخر، يصر يورجن كلوب،  على موقفه بعدم التفريط فى صلاح قائلًا، "الجميع يتحدث عن محمد صلاح؟ لا، ليس الجميع، أرجوك لا تستخدم صيغة الجمع لأننا في الفريق لا نتحدث عن الأمر، لم يأتِ أي أحد إلي ليستشيرني عن هذا الأمر من الأساس، لذلك فلا تقل الجميع يتحدث".

يرتبط صلاح بتعاقد مع ليفربول لمدة موسمين مقبلين، وتوج النجم المصري مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا 2019 والدوري الإنجليزي الممتاز 2019-2020، وجائزة هداف الدوري 3 مرات.