التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 04:58 ص , بتوقيت القاهرة

الزمالك يتحدى الشباب السعودى فى مواجهة نارية بالبطولة العربية الليلة

لاعبى الزمالك
لاعبى الزمالك
يدخل فريق الكرة بنادي الزمالك تحديا جديدا عندما يواجه الشباب السعودي، فى السادسة مساءً باستاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة فى  البطولة العربية التي تستضيفها السعودية خلال الفترة من 27 يوليو وحتي 12 أغسطس المقبل.
 
ويدخل الزمالك مباراة الليلة متصدرا المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد الفوز علي الاتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة، أحرزها سيف الجزيرى وزيزو ونيمار "هدفين"، بينما يحتل الشباب المركز الثاني برصيد نقطة واحدة بعد تعادله مع مواطنه النصر بدون أهداف في الجولة الأولى، فيما يتذيل بطل تونس المجموعة بدون نقاط. كما تقام الليلة فى العاشرة مساءً مواجهة حاسمة بين النصر والاتحاد المنستيري التونسي.
 
الزمالك استعد بقوة لمواجهة اليوم بعدما رفض الجهاز الفني بقيادة الكولومبي اوسوريو الإفراط فى الأفراح بعد رباعية الاتحاد المنستيري ،موكدا ان مواجهة الشباب هى الاهم وعنق الزجاجة نحو التاهل لدور الثمانية، وخلال جلسته مع اللاعبين في التدريبات الأخيرة حذرهم من أن الشباب يمتلك عناصر موهوبة وخبرات وفريقه قوى والفوز عليه ضروري حتي تستمر انتفاضة عودة الثقة لانفسهم والجماهير فيهم .
 
وأصر أوسوريو على خوض التدريبات فى الصباح الباكر لزيادة التركيز وحرص علي تنفيذ جمل خططية خاصة للاعبي وسط الملعب الذين يراهم الأكثر فاعلية فى السيطرة على زمام المباراة ، لذا لن يكون هناك تعديلات في تشكيلة الابيض عن التي لعبت مباراة الاتحاد المنستيري باستثناء إمكانية مشاركة بديل لابراهيما نداي الذي تعرض للإصابة في لقاء بطل تونس وخضع للمتابعة الطبية ،بينما هناك تفكير في تدعيم خط الدفاع بمصطفي الزناري مع إمكانية الدفع باشرف روقا من البداية .
 
ويبدو التشكيل المتوقع للزمالك فى مواجهة الشباب مكونا من: محمد صبحي في حراسة المرمى، وخط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني(مصطفي الزناري)، خط الوسط: أحمد فتوح - نبيل عماد دونجا (محمد اشرف روقا) و أحمد سيد زيزو - عمر جابر، خط الهجوم :محمود عبد الرازق " شيكابالا" -  سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي.
 
وفى المقابل يخوض فريق الشباب مواجهة الليلة تحت قيادة مدربه الجديد الهولندي مارسيل كايزر الذي تولي المهمة خلفاً للإسباني فيسنتي مورينو..وقاد كايزر اول مران اول امس السبت .
 
ويخوض الشباب المُلقب بـ"الليوث" مباراة الليلة بدافع الفوز من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل لدور الثمانية بعد تعادله مع النصر بدون اهداف في الجولة الاولي ،وحرص الجهاز الفني  السابق للشباب السابق علي تقديم تقرير ونصائح عن  فريق الزمالك جيدا من خلال مباراته مع المنستيري والتي فاز بها الابيض برباعية نظيفة ،حيث حذر الجهاز السابق من خبرات نجوم الزمالك خاصة زيزو وسيف الجزيرى واحمد فتوح مؤكدا أنهم أوراق رابحة ترجح الأبيض فى أي وقت، لذا ينتظر فرض رقابة لصيقة علي زيزو وسيف الدين الجزيري وشيكابالا.