التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 06:37 م , بتوقيت القاهرة

مدرب المصرى: أشكر اللاعبين على الأداء أمام الأهلى ونسعى للتعاقد مع صفقات قوية

المصرى البورسعيدى
المصرى البورسعيدى
وجه محمد عبد الكريم ، المدرب العام للمصري، رسالة شكر إلى لاعبي الفريق على المجهود الذي بذلوه في مواجهة الأهلي بربع نهائي الكأس، رغم الخسارة بهدفين مقابل هدف.
 
وقال عبد الكريم في تصريحات لـ اليوم السابع: اللاعبون كانوا عند حسن ظن الجهاز الفني وبذلوا مجهودا كبيراً والقادم سيكون أفضل، تولينا المهمة قبل مباراة الأهلي بأيام قليلة وواجهتنا صعوبات كبيرة قبل اللقاء، بسبب رحيل 5 لاعبين بخلاف الإصابات وغيابات أخرى.
 
وأكد عبد الكريم أن محمد الشامي وميدو جابر وسمير فكري قد انضموا بالفعل للمصري خلال الميركاتو الصيفي، مشيراً إلى أن هذا  بداية التدعيمات وستكون هناك صفقات أخرى.
 
وأصدر النادي المصري بيانا رسمياً، يعلن من خلاله التقدم باحتجاج على حكم مباراة الأهلي، والتي جمعت الفريقين مساء الخميس، وانتهت بخسارة المصري بهدفين مقابل هدف، ليودع كأس مصر من الدور ربع النهائي.
 
وجاء بيان المصري كالتالي: 
 
تقدمت إدارة النادي المصري بمذكرة احتجاج رسمية إلى اتحاد الكرة أعلنت من خلالها عن استيائها الشديد من الاخطاء التحكيمية الفادحة التي شهدتها مباراة المصري والأهلي بدور الثمانية لبطولة كأس مصر.
 
وطالبت إدارة المصري مسئولي اتحاد الكرة بتشكيل لجنة محايدة بعيدا عن أعضاء لجنة التحكيم  ، على أن تقوم تلك اللجنة بإجراء تحقيق عاجل وفوري في كافة القرارات التي شهدتها المباراة وتفريغ تسجيلات تقنية الفيديو والمحادثات التي تمت بين حكم المباراة وحكم الفار مع عرض نتيجة التحقيق على الرأي العام تحقيقًا لمبدأ الشفافية مع احتفاظ النادي المصري بحقه في اتخاذ الإجراءات اللازمة في ضوء التقرير الذي ستصدره اللجنة.