التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 01:37 م , بتوقيت القاهرة

موعد مباراة الأهلى والمصرى اليوم الخميس فى كأس مصر

مارسيل كولر
مارسيل كولر
يستعد فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر الليلة لخوض مباراة جديدة ببطولة كأس مصر أمام المصرى البورسعيدى، بعدما واصل المارد الأحمر مشواره وتأهل على حساب فريق الداخلية إلى ربع النهائى.
 
وحقق الأهلى الفوز أمام الداخلية فى المباراة التى أقيمت على ملعب "الكلية الحربية" بأقل مجهود، خاصة فى ظل حالة الإرهاق التى عانى منها نجوم الفريق على مدار الموسم الحالى، الذى شهد تتويج المارد الأحمر بـ5 ألقاب.
 
وفاز الأهلى بهدفين دون رد سجلهم بيرسى تاو ومحمد مجدى أفشة. موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدى في كأس مصريستعد الأهلى لمواجهة المصري البورسعيدى في تمام السادسة مساء اليوم الخميس في دور الثمانية مع المصري البورسعيدي، الذي اجتاز فريق حرس الحدود بنتيجة 3-2 بعد اللجوء للوقت الإضافي في دور الـ16 للبطولة، وتقام المباراة على ستاد برج العرب بالإسكندرية. القناة الناقلة لمباراة الأهلى والمصري البورسعيدىتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدى بكأس مصر مع وجود أستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
 
ويمتلك الأهلى 38 لقباً لبطولة كأس مصر، أولها فى موسم 1924- 25 وآخرها موسم 2021-2022 ، وأحرز المارد الأحمر مركز وصيف كأس مصر 16 مرة بفارق 10 ألقاب كاملة عن غريمه الأبدي الزمالك. 
 
وتوّج فريق الأهلي ببطولة كأس مصر موسم 2021 /2022 بعدما حقق فوزاً مُثيراً على بيراميدز بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أدارها الحكم الدولي أمين عمر، ويُدين الأهلي بهذا الفوز لرائعة حمدي فتحي التي سجل منها هدف الفوز برأسه ليحسم الأحمر لصالحه.
 
 
تقدم وليد الكرتي لفريق بيراميدز في الدقيقة 72 وتعادل كهربا للأهلي بعدها بدقيقتين قبل أن يُضيف حمدي فتحي الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول.