التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 02:15 ص , بتوقيت القاهرة

طارق حامد بعد إصابته: لحظة ممكن تغير كل حاجة.. أنا بخير الحمد لله

طارق حامد
طارق حامد
وجه الدولي طارق حامد لاعب اتحاد جدة السعودي رسالة يطمئن خلالها جمهوره عقب إصابته التي تعرض لها فى الوجه بعد تدخل قوى من حسين الساعدي، لاعب الصفاقسي التونسي، خلال مباراة الفريقين أمس بالبطولة العربية. 
 
ونشر طارق حامد صور إجراء العملية الجراحية عبر توتير وعلق عليها قائلا، "لحظة ممكن تغير كل حاجه.. أنا بخير الحمد لله".
 
 
 
وكشف نادي اتحاد جدة السعودي عن آخر تطورات الحالة الصحية للاعب الفريق طارق حامد، الذي تعرض لإصابة قوية في الوجه بعد تدخل قوي من حسين الساعدي، لاعب الصفاقسي التونسي، خلال مباراة الفريقين بالبطولة العربية. 
 
ونشر نادي الاتحاد عبر حسابه على توتير"، اليوم الاثنين، إن طارق حامد أجرى عملية جراحية ناجحة في موضع إصابته التي تعرض لها خلال مواجهة الصفاقسي التونسي.
 
ونشر الإتحاد صور وفيديو للنجم المصري في المستشفى، يؤكد فيه اللاعب سلامته.
 
وقال عبد الله الحارثي، الطبيب المعالج لطارق حامد، في تصريحات ، إن "إصابة طارق حامد كانت متوسطة، ليست عميقة أو بسيطة، حيث نزل الجهاز الطبي وأوقفوا النزيف وتأكدوا من أنه في كامل وعيه".
 
وأضاف الطبيب : "ثم تم نقله إلى المستشفى للتأكد من عدم وجود أية كسور وأنها مجرد جرح قطعي فقط. حالة اللاعب مستقرة وأطمئن الجمهور عليه".
 
وغادر طارق حامد  مباراة اتحاد جدة والصفاقسي مصابا في الدقيقة الـ44 بعد تدخل قوي جدا من حسين علي لاعب الصفاقسي، الذي طٌرد على إثر تلك الكرة
 
وهز كريم بنزيما الشباك ليمنح الاتحاد الفوز 1-صفر على الصفاقسي التونسي والتأهل إلى دور الثمانية في البطولة العربية، يوم الأحد، ويتصدر الاتحاد المجموعة الأولى 6  نقاط متقدما بنقطتين على الشرطة العراقي  4 نقاط قبل مواجهتهما في الجولة الأخيرة.