التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 11:50 ص , بتوقيت القاهرة

مران الزمالك فى السعودية.. نداى تحت الملاحظة وتعليمات خاصة من أوسوريو

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك
أدى لاعبو الزمالك، الذين شاركوا فى مباراة اتحاد المنستيري التونسي مساء الأمس في البطولة العربية، تدريبات استشفائية بصالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة، تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، وتوجه باقى اللاعبين إلى ملعب عكاظ لأداء المران تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أورسوريو استعداداً للقاء الشباب السعودي المقرر له الاثنين المقبل على ملعب الملك فهد بالمدينة الرياضية فى الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

 

وحقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على الاتحاد المنستيري برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية ليحصد الأبيض أول ثلاث نقاط ويتصدر مجموعته.

فيما أدى لاعبو الزمالك البدلاء والمستبعدون من لقاء الاتحاد المنستيري فقرة تدريبات بدنية تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال لمدة عشر دقائق، خلال مران اليوم، السبت، الذي أقيم على ملعب عكاظ.

وبعدها تم تقسيم اللاعبين لعدة مجموعات لخوض تدريبات الكرة واللعب من لمسة واحدة تحت إشراف  مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المساعد.

كما أدى محمد عواد ومحمد نديم ثنائي حراسة مرمى الزمالك تدريبات قوية بالكرة تحت إشراف محمد عبد المنصف مدرب الحراس، وكان محمد صبحي أدى تدريبات استشفائية مع باقي اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا فى لقاء الاتحاد المنستيري.

فيما أدى السنغالي إبراهيما نداي لاعب الزمالك تدريبات استشفائية مع اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا بالأمس فى مباراة الاتحاد المنستيري، ويحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على ملاحظة حالة اللاعب حتى مساء اليوم بسبب الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الفك، ومن المقرر أن يشارك إبراهيما نداي  في تدريب الزمالك غدا  بصورة طبيعية.

وتولى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك الإشراف على تقسيمة فنية أقيمت بين اللاعبين المشاركين في مران اليوم على ملعب عكاظ وحرص المدير الفني على إيقاف التقسيمة ومنح اللاعبين بعض التعليمات وتصحيح الأخطاء.