التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:29 م , بتوقيت القاهرة

كم هدفا أحرزه محمد صلاح من ضربات رأسية خلال مسيرته؟ .. فيديو

محمد صلاح
محمد صلاح
تنوعت أهداف النجم المصري محمد صلاح والإثارة والمتعة واحدة وبات الدولي جناج ليفربول، الهداف التاريخي للريدز في مرمى مانشستر يونايتد بعدما سجل هدف فريقه الوحيد  من ضربة رأس خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الاثنين، على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 .

ورفع  صلاح رصيده من الأهداف إلى هدفين هذا الموسم في بطولة الدوري الانجليزي بعد مرور ثلاث جولات من المسابقة، وذلك بعد الهدف الذي أحرزه فى شباك مانشستر يونايتد.

وأصبح محمد صلاح الهداف التاريخي للريدز في مرمى مانشستر يونايتد بعدما سجل هدف فريقه الوحيد ، على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي.
 
وسجل أهداف المباراة كل من جادون سانشو، وماركوس راشفورد في الدقيقتين 16، و53، بينما أحرز هدف ليفربول الدولي المصري محمد صلاح في الدقيقة 81.

 

 

وحقق محمد صلاح بعد تسجيله الهدف، رقمين قياسيين شخصيين هما : أكثر اللاعبين تسجيلا بقميص ليفربول في شباك يونايتد تاريخيا، ووصل إلى الهدف الـ120 بقميص ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليعادل رقم ستيفين جيرارد كثاني هدافي ليفربول التاريخيين في البطولة.

ونستعرض  كم هدف أحرزه محمد صلاح  من ضربات رأسية؟  

-سجل محمد صلاح مع ليفربول 7 أهداف فقط بالرأس، وجاء آخرهم أمام مانشستر يونايتد.

بقميص روما الايطالي سجل محمد صلاح هدف فى مرمي سامبدوريا. 

-مع منتخب مصر سجل صلاح عدة أهداف برأسه كان أبرزها أمام الكونغو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 وكان ثاني أهداف الفرعون المصري مع منتخب مصر برأسه.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم سجل محمد صلاح أهدافًا في جميع المسابقات ضد مانشستر يونايتد أكثر من أي لاعب آخر في ليفربول في التاريخ  بواقع 10 أهداف.

وتفوق محمد صلاح على ستيفن جيرارد الهداف التاريخي السابق، بعدما تشاركا في الصدارة خلال الموسم الماضي حيث بات الفرعون منفرداً بالترتيب. 

وانفرد محمد صلاح بالمركز الثامن فى قائمة الهدافين التاريخيين للريدز، برصيد 159 هدفا بقميص ليفربول فى جميع البطولات.

كان محمد صلاح نجح في حصد لقب هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة في تاريخه بالموسم الماضي، بعدما تقاسم الجائزة مع الكوري الجنوبي هيونج مين.