التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:05 ص , بتوقيت القاهرة

ديلي ميل تهاجم يويفا بسبب محمد صلاح.. اعرف التفاصيل

محمد صلاح
محمد صلاح
وجهت صحيفة "ديلي ميل"البريطانية انتقادًا لاذعًا للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بسبب اختيارات المرشحين للحصول على جائزة الأفضل من "يويفا" لعام 2022.

وأعلن الاتحاد الأوروبي قائمته النهائية للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا موسم 2021-2022، ويتنافس عليها ثنائي ريال مدريد، كريم بنزيما وتيبو كورتوا، مع النجم البلجيكي كيفين دي بروين نجم وسط مانشستر سيتي.

وإحتل النجم المصري محمد صلاح، المرتبة السابعة في القائمة خلفًا للبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم باير ميونخ، وساديو ماني زميله السابق ومهاجم بايرن ميونخ، ولوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد.

علقت صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، فى تقرير لها، على عدم تواجد محمد صلاح في القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في أوروبا قائلة، "لا صلاح!، بطل ليفربول يغيب عن قائمة أفضل لاعب في أوروبا من يويفا، بينما دى بروين متواجد".

وأضافت الصحيفة، "الفائزة بالحذاء الذهبي فى الدوري الإنجليزي الممتاز لم يتواجد فى قائمة الثلاثي المرشح لأفضل لاعب فى أوروبا، على الرغم من فوزه بجائزة أفضل لاعب فى إنجلترا من رابطة المُحترفين الإنجليزية".

وتابعت، "صلاح سجل 23 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الماضي، ونال الحذاء الذهبي مع هيونج مين سون نجم توتنهام، وفي دوري أبطال أوروبا سجل أيضًا المصري 8 أهداف، وقاد ليفربول لتحقيق كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين، كما ساعد الريدز فى الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأنهت الصحيفة تقريرها قائلة، "وبالمقارنة، سجل دى بروين 15 هدفًا فقط فى الدوري الإنجليزي الممتاز ومرتين فى دوري أبطال أوروبا وأقصى من ريال مدريد فى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا".

كان محمد صلاح قد توج بلقبي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وكأس الإتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، والظفر بجائزة الحذاء الذهبي بعد الفوز بلقب هداف مسابقة البريميرليج، وأفضل لاعب في إنجلترا من رابطة اللاعبين المحترفين.