التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:39 ص , بتوقيت القاهرة

مدرب الوداد المغربى: الفوز على الأهلى فى نهائى أفريقيا سيكون أكبر مفاجأة

الوداد المغربى
الوداد المغربى
تحدث وليد الركراكى، المدير الفنى لنادى الوداد المغربى، عن المواجهة المرتقبة أمام النادى الأهلى فى نهائى دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامته بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء 30 مايو الجاري فى التاسعة مساءً.

وقال مدرب الوداد فى تصريحات لصحيفة "البطولة" المغربية، إن الأهلى لديه فريق كبير ويمتلك ميزانية تفوق ميزانيتنا 3 مرات، واستطاع الوصول للمباريات النهائية 15 مرة خلال تاريخه، فضلا عن أن بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى يلعب النهائى الثالث على التوالى، ولديه جماهير عريضة تجعله مرشحاً للتتويج.

وأضاف الركراكى، "الأهلى حصل على أكثر من 10 يوما تقريبا راحة قبل مواجهة الوداد وهذا يزيد الضغط على لاعبى فريقى، الفوز على الأهلي فى النهائى سوف يكون أكبر مفاجأة فى ظل فارق الإمكانيات والقدرات، خاصة أن فريقى لديه العديد من الإصابات".

واختتم مدرب الوداد تصريحاته، "نعد جماهير الأحمر بالقتال حتى نهاية اللقاء لإسعاد الجماهير وحصد اللقب الأفريقى".

كان موقع "le 360  " سبور المغربي، قد أكد أن هذه المواجهة تعتبر منافسة خاصة ليحيى جبران لاعب فريق الوداد الرياضي الذي ينافس على لقب هداف النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل جبران يحيي المركز الثالث في قائمة الهدافين برصيد 5 أهداف، حيث يتساوى في عدد الأهداف مع المهاجم الجزائري رياض بن عياد، لاعب وفاق سطيف الجزائري، الذي غادر البطولة.

ويواجه لاعب الوداد منافسة قوية على هذا اللقب من قبل محمد شريف، لاعب الأهلي الذي أحرز ستة أهداف. في المركز الثانى والوصافة.

بينما يتصدر ترتيب الهدافين حتى الآن اللاعب البرازيلي تياجو أزولاو، مهاجم فريق بترو أتليتكو الأنجولي برصيد 7 أهداف، والذي ودع البطولة على يد فريق الوداد الرياضي.

ويسعى جبران لحسم لقب الهداف لصالحه خلال المواجهة التي ستجمع فريقه بنظيره الأهلي.