التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 09:55 م , بتوقيت القاهرة

صور وفيديو| تعادل سلبي بين الوداد والأهلي في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة الوداد والأهلي بالتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة التي تجري بين الفريقين بملعب مركب محمد الخامس في كازبلانكا بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.


سيطر الأهلي على مجريات الأمور طوال الشوط الأول وكان الأكثر خطورة في كل شيء ونجح في فرض سيطرته على مجريات الأمور وأهدر الدولي المغربي وليد أزارو فرصة مؤكدة للأحمر من أجل التسجيل والتقدم بالهدف الأول في الشباك الودادية.


وتراجع الوداد للخلف لشعوره بالخوف الشديد من قوة لاعبي الأهلي ورغبتهم القوية في التسجيل من أجل ضمان التأهل وحصد اللقب التاسع في تاريخه، حيث ظهر الأهلي وكأنه يلعب في ملعبه ووسط جماهيره في ظل التراجع الكبير لأصحاب الأرض إلى الخلف.


وتعرض اللاعب النيجيري جونيور أجاي لبطاقة صفراء بسبب الخشونة مع أحد لاعبي الوداد، وكاد خضروف لاعب الفريق الودادي يفاجئ الجميع ويسجل التقدم لفريقه بعدما صوب قوية ارتطمت بالعارضة وتحرم الوداد من تسجيل التقدم في هذه المباراة الهامة.


وفي المقابل، فشل مؤمن زكريا في تسجيل هدف التقدم للفريق الأحمر في الشباك الودادية بعدما انفرد تماما بالمرمى وصوب ولكن الحارس زهير العروبي ينجح في التصدي للكرة ويفسد حملة الأهلي من أجل تسجيل هدف التقدم في اللقاء.


وتحصل أحمد فتحي لاعب الوسط على بطاقة صفراء بسبب الخشونة مع أحد لاعبي الوداد قبل أن يحصل يوسف رابح لاعب الوداد على بطاقة صفراء للخشونة القوية مع جونيور أجاي لاعب النادي الأهلي. ومن كرة عرضية وصلت إلى سعد سمير على حدود المنطقة صوب في الشباك ولكن الكرة تمر بطيئة للغاية وتخرج خارج الملعب ويفشل الفريق الأحمر في تسجيل هدف التقدم، قبل أن يتعرض حسين السيد لإصابة قوية توقف اللعب على إثرها لبعض الوقت لعلاج ظهير الأهلي.


وظل الأهلي على سيطرته الكاملة على مجريات الأمور ولكن دون خطورة تذكر على مرمى الوداد حتى يطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الوداد والأهلي.


 


 


 



 


 


 


 



 


 


 



 


 


 


الأهلي والودادالأهلي والوداد 2