التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 05:41 م , بتوقيت القاهرة

كورتوا: محمد صلاح لاعب ساحر وفوز برشلونة فى الكلاسيكو جاء بالصدفة

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول
أشاد البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد الإسباني، بالنجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، مؤكدا على أنه أحد أفضل اللاعبين فى العالم خلال العقد الأخير. 
 
وتحدث كورتوا لصحيفة "آس" الإسبانية، قائلا:"محمد صلاح أحد أفضل اللاعبين في العالم في العقد الماضي، إنه أحد لاعبي كرة القدم المختلفين الذين يتمتعون بالسحر أثناء اللعب". 
 
وعن إمكانية انضمام صلاح للدورى الإسباني، قال حارس ريال مدريد:"ليس هناك صفقة سهلة، على الرغم من وجود استثناءات بالطبع، كان هناك لاعبون جيدون في الدوري الإنجليزي وكانوا يعرفون كيف يجب ان يلعبوا عندما ينتقلوا إلى إسبانيا، والعكس صحيح. في حالتي، على سبيل المثال، لم يكن التكيف في إسبانيا معقدًا لكوني من إنجلترا".
 
وعلق عن الخسارة أمام برشلونة، قائلا:" كانت ليلة سيئة للغاية، لكننا عرفنا كيف نتعافى منها سريعا، ليس عليك التفكير كثيرًا في هذه الخسارة، لكنني محبط بالطبع، لأنني لم أستطع أن أجلب البهجة للجماهير". 
 
وأضاف قائلا:"أعتقد أن الهزيمة في الكلاسيكو جاءت بالصدفة، الفرق واضح بمستوانا قبل وبعد تلك الخسارة، بالنظر إلى نتائجنا وأدائنا". 
 
كما تحدث عن الريمونتادا ضد باريس سان جيرمان في دورى الأبطال، قائلا:" لقد كان حلمًا رائعًا لنا وسوف تبقى ليلة خالدة في ذهني، بعد المباراة الأولى، كان عدد قليل جدًا من الأشخاص يُراهنون على تأهلنا في ذلك الوقت، لكننا فعلنا ذلك".