التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 04:08 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يتألق فى تدريبات ليفربول قبل مواجهة إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح
اختتم فريق ليفربول الانجليزي استعداداته لمواجهة إنتر ميلان المقرر إقامتها في العاشرة مساء في العاشرة مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

شهد المران تألق الدولي المصري محمد صلاح والذي وضح جاهزيته التامة لمباراة الغد حيث يأمل الفرعون في مواصلة زيادة رصيده التهديفي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتفوق ليفربول على الإنتر في عقر داره بهدفين دون أحرزهما فيرمينو ومحمد صلاح، خلال مباراة الذهاب التي جمعتهما على ملعب "جوزيبي مياتزا".
 
ويسعى ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب إلى تأكيد تفوقه أمام بطل إيطاليا، وحسم بطاقة التأهل ومواصلة مسيرة التألق في الموسم الحالي، والتقدم خطوة جديدة نحو المنافسة بقوة على لقب دوري الأبطال في نسخته الحالية.
 
ويأمل محمد صلاح إلى أهدافه في دوري الأبطال بعد أن أحرز 40 هدفا سابقا بالبطولة، خلال المشاركة في 75 مباراة سواء بالأدوار النهائية أو التأهيلية.
 
ويتفوق ليفربول على إنتر ميلان في تاريخ مواجهة الفريقين أوروبيًا، حيث سبق وأن التقيا في 5 مواجهات، حقق الريدز الفوز في 4 مناسبات، بينما فاز الأفاعي مرة واحدة.
 
المواجهتين الأولى والثانية بين الإنتر وليفربول كانت في نصف نهائي كأس أوروبا عام 1965، وفاز النيراتزوري ذهابًا 3-1، وفاز الريدز إيابًا 3-0 وتأهل للنهائي.
 
أما المواجهتين الثالثة والرابعة، فكانت في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2008، وفاز ليفربول ذهابًا وإيابًا وصعد على حساب الإنتر، وآخر المواجهات بينهما كانت في ذهاب النسخة الحالية والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين نظيفين.
تدريب ليفربول (1)تدريب ليفربول
تدريب ليفربول (2)تدريب ليفربول
تدريب ليفربول (3)تدريب ليفربول
تدريب ليفربول (4)تدريب ليفربول
تدريب ليفربول (5)تدريب ليفربول