التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:00 ص , بتوقيت القاهرة

مان سيتي ضد ليفربول.. هل ينهى محمد صلاح صيامه التهديفى بعد 660 دقيقة؟

محمد صلاح
محمد صلاح
يقود المصري محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي اليوم فى قمة مباريات الجولة الـ32  الهامة من الدورى الإنجليزى الممتاز، عندما يحل ضيفا ثقيلا على مانشستر سيتي في الصراع على الصدارة، حيث يلعب الثنائي معا اليوم، الأحد، وبات الريدز قاب قوسين أو أدنى من اللحاق بالمتصدر السيتي، حيث لا تفصلهما سوى نقطة وحيدة قبل انطلاق الجولة المرتقبة من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".
ترتيب الدوري الإنجليزي
 

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 73 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف برصيد 72 نقطة قبل مواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء الأحد.

ونشرت صحيفة " ليفربول إيكو"، المهتمة بأخبار ليفربول، تقريرا طويلا عن الصيام التهديفى للنجوم المصري مدعوما بالحقائق والأرقام قالت قيه، "لو هناك شيء واحد يدعو للقلق بالنسبة ليورجن كلوب فهو مستوى محمد صلاح، ولا تتفاجأوا إذا أنهى صلاح صيامه التهديفي بأسلوب مذهل اليوم على السيتي حيث يصارع ليفربول لتحقيق اللقب، محمد صلاح لم يسجل أى هدف من دون ركلة جزاء بآخر 660 دقيقة مع الريدز".

وأضافت الصحيفة، يمكن التساهل لمحمد صلاح على أدائه الأخير وغيابه عن التسجيل بسبب الإرهاق وحجم الضغوط فهو من بين أكثر 15 لاعب مشاركة بدقائق هذا الموسم بأوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح أهدر آخر 7 فرص مرشحة للتسجيل، ورغم ذلك فهذا لا يعني أنه لن يسجل الفرصة القادمة لكن ذلك يوضح شيئًا؛ إنه يضيع الكثير من الفرص.

ويعتبر غياب محمد صلاح عن التسجيل ليس غريبًا فقد قضى سلسلة مماثلة بالسابق في 2019 عندما قضى 892 دقيقة بدون هدف قبل أن يسجل في ساوثهامبتون وأنهى الموسم بقوة ويمكنه فعل ذلك ضد السيتي اليوم.